شمال إسرائيل تحت نيران “حزب الله” اللبناني خلال ساعات الفجر

RT :

AFP :

شمال إسرائيل تحت نيران “حزب الله” اللبناني خلال ساعات الفجر

وفي بيان له، قال “حزب الله” في بيان له: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‌‎استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 1:30 من صباح‎ ال‎يوم الاثنين (بتوقيت لبنان)، ‏ثكنة ‏زرعيت ومحيطها بأسلحة المدفعية”.

هذا وأعلن “حزب الله” اللبناني ليل الأحد الاثنين، استهدافه لقوتين إسرائيليتين حاولتا التسلل إلى الأراضي اللبنانية، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

‏ولا تزال الاشتباكات تسيطر على الحدود بين لبنان وإسرائيل، حيث ينفذ “حزب الله” اللبناني عمليات ضد الجيش الإسرائيلي، فيما تقصف القوات الإسرائيلية مناطق لبنانية عدة، منذ اندلاع الحرب في غزة، وسط تحذيرات من تداعيات الحرب.

RT 

لبنان| المقاومة الإسلامية تدك مواقع وتجمعات جديدة للاحتلال

YNP  :

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان، الأحد، دك مواقع وتجمعات الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية، دعماً للشعب الفلسطيني في غزة.

 وأعلن حزب الله في بيان، أن مجاهدوه استهدفوا منظومة ‏المراقبة في موقع “المطلة” وموقع “السمّاقة” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، مشيراً إلى أن العمليتين نُفّذت بالأسلحة المناسبة التي حققت إصابات مباشرة.

وبصاروخ “بركان”، استهدفت المقاومة موقع “جل العلام” التابع للاحتلال، اليوم، محققةً  إصابة مباشرة فيه.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، استهداف قوة عسكرية صهيونية مقابل قرية الوزاني ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

YNP

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

صور ومشاهد توثق استخدام اسرائيل قذائف الفوسفور لاستهداف بلدات لبنانية

RT : نشر الإعلام اللبناني صورا توثق استخدام اسرائيل قذائف الفوسفور لاستهداف بلدات كفركلا والخيام …