اليمن تكشف وضع السفينة البريطانية في خليج عدن .. و مستشار لطارق يؤكد غرق السفينة البريطانية

YNP :

اليمن تكشف وضع السفينة البريطانية في خليج عدن

كشفت القوات المسلحة اليمنية، الاثنين، وضع سفينة بريطانية تعرضت لهجوم جديد في خليج عدن.


وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحي سريع في بيان له  بأن السفينة توقفت بشكل كلي بفعل الاستهداف المباشر، مؤكدا بانها معرضة  حاليا   للغرق جراء الاضرار الكبيرة التي لحقت بها.

واكد المتحدث الرسمي بان القوات اليمنية حرصت خلال الهجوم على خروج الطاقم بأمان، موضحا بان استهداف  السفينة “روبي ميار” تم بعدد من الصواريخ المناسبة.

والسفينة تعد الثالثة التي يتم استهدافها منذ  مساء الجمعة حيث تبنت قوات صنعاء استهداف سفينتي شحن ونفط بريطانية في خليج عدن والبحر الأحمر.

مستشار لطارق يؤكد غرق السفينة البريطانية

YNP :

اكد مستشار لطارق صالح، قائد الفصائل الموالية للأمارات بالساحل الغربي لليمن، الاثنين، غرق سفينة بريطانية تعرضت للاستهداف قبالة الساحل الغربي لليمن.


واعتبر  نبيل الصوفي في منشور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي   السفينة  الأولى   التي تغرق في البحر.,

وكان المتحدث  الرسمي للقوات اليمنية العميد يحي سريع توقع في بيان له غرق السفينة “روبي ميار” والتي تم استهدافها بعددا من الصواريخ البحرية  جنوبي ميناء المخا .

والسفينة واحدة من عدة سفن بريطانية تعرضت لاستهداف تصاعدي خلال الفترة الماضية ، وغرق السفينة قد تحمل رسالة للقوى الغربية التي تحشد إلى البحر الأحمر بذريعة “حماية الملاحة البحرية”.

YNP

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

صور ومشاهد توثق استخدام اسرائيل قذائف الفوسفور لاستهداف بلدات لبنانية

RT : نشر الإعلام اللبناني صورا توثق استخدام اسرائيل قذائف الفوسفور لاستهداف بلدات كفركلا والخيام …