مقتل 4 جنود سوريين بهجوم إرهابي جنوب البلاد ..وحزب الله ينعى اثنين من مقاتليه (صور) .. و حركة “أمل” تشيع 3 من عناصرها قتلوا بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

RT :

مقتل 4 جنود سوريين بهجوم إرهابي جنوب البلاد

 مقتل 4 جنود سوريين بهجوم إرهابي جنوب البلاد

أفادت وسائل إعلام سورية بمقتل 4 جنود في الجيش السوري بهجوم إرهابي في محافظة درعا جنوبي سوريا.

ونقلت صحيفة “الوطن” السورية عن مصادرها بأن أربعة عناصر في الجيش السوري قتلوا بهجوم مسلحين على نقطة عسكرية في قرية أم المياذن شرقي درعا.

وتشهد محافظة درعا حوادث أمنية شبه يومية تشنها جماعات إرهابية.

المصدر: الوطن

RT 

حزب الله ينعى اثنين من مقاتليه (صور)

نعى “حزب الله” اللبناني اليوم الأربعاء اثنين من عناصره قتلا بالقصف الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وقال “حزب الله” في بيانه: بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمد جعفر عسيلي “ولاء” مواليد عام 1975 من بلدة أنصار في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

حزب الله ينعى اثنين من مقاتليه (صور)

وفي بيان آخر قال: بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسين محمد شمص “مهدي” مواليد عام 1995 من بلدة اللبوة في البقاع، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

حزب الله ينعى اثنين من مقاتليه (صور)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل اشتباكات متقطعة بين “حزب الله” اللبناني والقوات الإسرائيلية منذ اندلاع الحرب في غزة، حيث أعلن الأمين العام لj”حزب الله” حسن نصرالله أن جبهة لبنان هي جبهة “مساندة لغزة”.

المصدر: RT

حركة “أمل” تشيع 3 من عناصرها قتلوا بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

حركة

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل اشتباكات متقطعة بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية منذ اندلاع الحرب في غزة، حيث أعلن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أن جبهة لبنان هي جبهة “مساندة لغزة”.

حركة
المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مسؤولون أمريكيون : لا طريق واضحا لإنهاء حرب غزة

RT : قال مسؤولون أمريكيون مطلعون إن إدارة الرئيس جو بايدن تشكك بشكل متزايد في …