أخبار عاجلة

“المقاومة الإسلامية بالعراق” تعلن استهداف ميناء أسدود الإسرائيلي بالطائرات المسيرة

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، اليوم الخميس، أنها استهدفت ميناء أسدود الإسرائيلي بالطائرات المسيرة.

إقرأ المزيد

 

وقالت في بيان، إنه “استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الخميس، ميناء أسدود في أراضينا المحتلة، بالطيران المسير”.

وأكد البيان “استمرار المقاومة الإسلامية في دك معاقل الأعداء”.

يأتي ذلك، غداة إعلان “المقاومة الإسلامية في العراق” أمس الأربعاء استهدف 3 قواعد أمريكية في العراق وسوريا، بينها “عين الأسد”، بواسطة الصواريخ والطائرات المسيرة.

وكان الحشد الشعبي العراقي قد أعلن الأربعاء مقتل أحد عناصره وإصابة اثنين آخرين وتدمير مقر تابع له بضربتين أمريكيتين غرب، وجنوب البلاد، فيما أكدت القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية (سينتكوم) أن القوات الجوية الأمريكية شنت غارات على مواقع لـ “كتائب حزب الله” في العراق.

وكانت “المقاومة الإسلامية في العراق” أعلنت يوم الثلاثاء أنها قصفت أيضا ميناء أسدود في إسرائيل بطائرات مسيرة، مع الإشارة إلى أن ميناء أسدود يبعد عن العاصمة العراقية بغداد قرابة 1000 كيلومتر.

 

المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

اسرائيل تتعرض لهجوم إيراني كبير جدا بالصواريخ والطائرات المسيرة

RT : AFP أفادت وسائل إعلام إسرائيلية فجر اليوم الأحد، أن أنظمة الدفاع الجوي نفذت …