عدوان أمريكي بريطاني جديد يستهدف عدداً من المحافظات .. وقيادي حوثي : هذا ما خلفته الغارات الأمريكية البريطانية

YNP 

قيادي حوثي : هذا ما خلفته الغارات الأمريكية البريطانية

كشف قيادي في حركة (انصار الله) الحوثيين في اليمن ، أهداف الغارات الأمريكية البريطانية في عدد من المحافظات .

وقال عضو المكتب السياسي لحركة ( انصار الله ) علي القحوم في تدوينة على ( اكس ) : ” يستمر العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن في شن غارات جوية وقصف صاروخي من البارجات الحربية على عدد من المحافظات اليمنية المختلفة زعما منهم أنها تستهدف منصات إطلاق الصواريخ وهي في الأصل تستهدف مواقع ومناطق مقصوفة مسبقا ولا تأثير منها”.

مضيفاً: ” الغارات اصرار واضح على السلوك العدائي والاجرامي على اليمن ارضاً وإنسانا وهي بذلك حربا مفتوحة”.

وتابع: ” عليهم تحمل الضربات والردود المزلزلة والقوية والقاصمة وبها ستتغير موازين الردع اليمني الاستراتيجي وتتسع العمليات العسكرية اليمنية والفاعلة والمؤثرة حتى يغادر الأمريكي والبريطاني من البحر الأحمر والمنطقة صاغرا مكسور الهيبة ومعها سقوط الغطرسة والقطبية الواحدة “.

مختتماً بقوله : ” سيطولها البأس اليماني ، ويد اليمن الطولى حاضرة في الميدان واليد على الزناد وستتعالى اصواتهم وصراخهم وتتلاشى مؤامراتهم وتنتهي وتخيب آمالهم واليمن ستكون مقبرة لهم ولكل غازي ومستعمر والبادئ أظلم وعلى الباغي تدور الدوائر والأيام والساعات القادمة حبلى بالمفاجئات والقادم اعظم “.

YNP

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“تضم سوريا والعراق”.. خريطة “إسرائيل الكبرى” تثير غضبا في مصر

 RT : أثارت خريطة إسرائيل الكبرى على ملابس جندي إسرائيلي جدلا واسعا على منصات التواصل …