أخبار عاجلة

الطيران الروسي يدمر مقرا عسكريا لـ”جبهة النصرة” في غارات ليلية غربي إدلب

دمر الطيران الحربي الروسي مقرا عسكريا لما يسمى “هيئة تحرير الشام” الإرهابية، الواجهة الحالية تنظيم “جبهة النصرة”، في غارة ليلية شنها قرب منتصف الليلة.
وقال مصدر ميداني رفيع المستوى لـ “سبوتنيك” أن طائرات الاستطلاع الروسية رصدت عدة آليات تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي، قامت ليلا بنقل معدات عسكرية وصناديق يعتقد أنها تحوي على طائرات مسيرة، من أحد مستودعاتها في مدينة (سرمدا) الحدودية مع تركيا، نحو محيط مدينة إدلب من الجهة الغربية.
الطيران الروسي يدمر مصنعا للطائرات المسيرة بريف إدلب - سبوتنيك عربي, 1920, 05.08.2023

الجيش الروسي يدمر مقرات “النصرة” الإرهابية في إدلب
وتابع المصدر: أن “طيران الاستطلاع الروسي حدد الإحداثيات بشكل دقيق وتم التعامل معها عبر 3 غارات من الطيران الحربي ما أدى لتدمير المقر المستهدف بالكامل”.
وكشف المصدر أن:
“المعلومات الأولية تشير إلى مقتل 6 مسلحين على الأقل، وإصابة آخرين معظمهم من جنسيات “الصينية-وشيشانية” بالإضافة إلى تدمير 3 سيارات”.
وأوضح المصدر: أن المقر المستهدف حديث الإنشاء، وقد قام مسلحو “النصرة” بإشادته مؤخرا ضمن الأراضي الزراعية غرب مدينة إدلب بالقرب من “تل الرمان” للاستفادة من الكثافة الخضراء والأشجار التي تغطي مزارع المنطقة بهدف الاحتماء من الضربات الجوية، إلا أن المعلومات الاستخباراتية وتكثيف عمليات الاستطلاع الجوي، كانت كفياة بكشف المقر والتعامل معه بدقة متناهية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

اليمن : الحوثي يعلن السيطرة النارية على المتوسط والهندي

YNP : اعلن قائد حركة انصار الله في اليمن عبدالملك الحوثي السيطرة النارية على المحيط …

اترك تعليقاً