أخبار عاجلة

مصر.. النائب مصطفى بكري يدافع عن رئيس المخابرات العامة الأسبق: موجود في الساحل الشمالي

علق الإعلامي والبرلماني المصري، مصطفى بكري، على الأنباء المتداولة حول مغادرة مدير المخابرات العامة الأسبق، اللواء مراد موافي، مصر برفقة عائلته وبحوزته مبلغ من المال.

 وعلى حسابه في منصة “إكس”، دافع مصطفى بكري عن اللواء مراد موافي قائلا: “اللواء مراد موافي، مدير المخابرات العامه الأسبق، شخصيه وطنية محترمة.. لعب دورا مهما في كشف الخونة ومكافحة الإرهاب.. وأبعده مرسي (الرئيس المصري الراحل محمد مرسي) من منصبه، بعد أن أعلن أنه حذر من حادث رفح قبل وقوعه، إلا أن أحدا لم يستمع إلى تحذيراته”.

وأضاف بكري: “أقول للواء موافي الشريف، النزيه، لاتهتم كثيرا بأصوات الكذب والضلال، هم يسعون إلى التشويه والانتقام من كل الشرفاء والمخلصين لهذا الوطن”.

وكتب بكري في تغريدة أخرى: “أقول للأغبياء الذين يروجون الروايات الكاذبة عن الوطني الشريف اللواء مراد موافي.. إنه موجود في الساحل الشمالي في مصر، وقد تحدثت معه منذ قليل.. الكذب عمره قصير، ولكننا تعودنا الكذب من هؤلاء المضللين”.

المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

الإعلام العبري يحذر مما “تخفيه مصر”: تستعد لحرب “يوم غفران” أخرى (صور)

RT : حذرت وسائل إعلام إسرائيلية من تعاظم قوة سلاح الدفاع الجوي المصري وما يمتلكه …

اترك تعليقاً