بالفیدیو ؛ نائب في البرلمان السنغالي يصفع زميلته على وجهها

شفقنا :
اندلعت معركة حامية تحت قبة البرلمان السنغالي، بين نائب وزميلته بحسب ما أظهرت لقطات جرى تداولها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.
مشغل الفيديو

شفقنا – اندلعت معركة حامية تحت قبة البرلمان السنغالي، بين نائب وزميلته بحسب ما أظهرت لقطات جرى تداولها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

مشغل الفيديو
وتعود الواقعة إلى يوم الخميس الماضي، بعد نقاش حاد بين النائب ماستا سامب من المعارضة السنغالية، مع زميلته إيمي ندياي من الموالاة.

وبحسب المشاهد المتداولة من داخل البرلمان السنغالي، فإن النقاش بينهما أدى إلى شجار حاد، ما دفع بالنائب سامب، إلى التوجه نحو زميلته، وصفعها على وجهها، قبل أن ترد الأخيرة بضربه بالكرسي.

وثقت اللقطات، تطور الوضع إلى شجار جماعي، وتراشق بالكراسي والأيدي، قبل تدخل النواب لتهدئة الأوضاع وتعليق الجلسة. وبحسب وسائل إعلام أجنبية، فإن الجلسة كانت مخصصة للتصويت على ميزانية وزارة العدل.

شفقنا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الحوثي يعلق “ساخرا” على تحليق المنطاد الصيني فوق الأراضي الأمريكية

RT : علق القيادي في جماعة “أنصار الله” الحوثية في اليمن محمد علي الحوثي، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *