إصابات بانفجار سيارة قرب محطة حافلات عند مدخل مدينة القدس (فيديو)

RT :
شبكة “القدس”
كشفت مصادر طبية إسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن إصابة 7 أشخاص جراء انفجار سيارة قرب محطة حافلات عند مدخل مدينة القدس.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن الانفجار الذي وقع عند الساعة 7 صباحا بالتوقيت المحلي، ناجم عن عبوة ناسفة وضعت في حقيبة بمحطة حافلات على مدخل القدس.

وقالت “نجمة داود الحمراء” إن الفرق الطبية نقلت 7 مصابين إلى المستشفيات، منهم 2 في حالة خطيرة، و1 متوسط، و4 إصابات طفيفة.

 

هذا وأفيد عن وقوع انفجار ثان في مستوطنة راموت في القدس، مما أدى إلى وقوع 3 إصابات طفيفة.

وقال عضو الكنيست عن “الصهيونية الدينية” إيتمار بن غفير، إنه “يوم صعب.. انفجار عبوة ناسفة في محطة حافلات يعيدنا إلى فترة الانتفاضة الصعبة”، معتبرا أنه “جاء الوقت للتعامل بيد من حديد”.

من جهته، قال الناطق باسم حركة “حماس” عبد اللطيف القانوع: “نبارك لشعبنا الفلسطيني وأهلنا في مدينة القدس المحتلة العملية البطولية النوعية في موقف الباصات والتي تأتي في إطار الرد المستمر على اقتحام المسجد الأقصى وتهويده ومحاولات تقسيمه”.

واعتبر أن “عملية القدس هي نتاج جرائم الاحتلال والمستوطنين بحق شعبنا والمسجد الأقصى وتؤكد من جديد وبالدليل القاطع أن الإرهاب الصهيوني لن يقابله إلا مزيد من العمليات البطولية بتنوع الوسائل ومختلف المناطق”، مضيفا: “الاحتلال الصهيوني اليوم يجني ثمن جرائمه وعدوانه بحق شعبنا والمسجد الأقصى وهو ما حذرنا منه مرارا ألا يصمت شعبنا أمام ذلك وسينفجر غضب الأقصى ويتدحرج في كل المناطق”.

RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

هآرتس: الحرم في مرمى “غض البصر”.. ونتنياهو للمليار مسلم: لا أعصي بن غفير

القدس العربي : بعد أن نجح في تحويل وزارة الأمن الداخلي إلى الجهة المسؤولة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *