أخبار عاجلة

الحرس الثوري يعلن استمرار هجماته على إقليم كردستان

 RT :

أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الاثنين، استمرار هجماته في إقليم كردستان العراق، وذلك حتى نزع سلاح “الجماعات الإرهابية” .

وقال الحرس إنه “بعد الجولة الأولى من الهجمات، زار عدد من مسؤولي حكومة الإقليم والحكومة المركزية العراقية إيران وعقدوا اجتماعات مع وزير الخارجية. وطلبوا وقتا لتنفيذ مطالب الجمهورية الإسلامية، لكن لم يتم اتخاذ أي إجراء من قبلهم”.

وشدد على “أننا سنواصل هجماتنا حتى تنفيذ الحكومة المركزية في العراق وحكومة الإقليم تعهداتها وتلبية مطالب الجمهورية الإسلامية، بنزع سلاح الجماعات الانفصالية والإرهابية”، مبينا أنه “في عملية اليوم استهدفنا مقرات لم تكن قريبة من بيوت المواطنين”.

وأوضح أنه “في الجولة الماضية تم قصف بعض الأماكن، لكن الإرهابيين استقروا فيها مرة أخرى، واستهدفناهم هذه المرة بالصواريخ والطائرات المسيرة الانتحارية والهجومية، كما استهدفنا مقراتهم على طول الحدود بالمدفعية”، مضيفا: “منطقة تسمى بكرجو في السليمانية هي إحدى المناطق التي أعادوا تموضعهم فيها بعد أن دمرنا مقراتهم. هذه منطقة يتواجد فيها السكان العاديون أيضا. على أهالي بكرجو نبذ هؤلاء الإرهابيين لضمان أمنهم”.

المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية

RT : موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية 26.11.2022 | 12:24 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *