اعتقال ضابط مصري سابق يحمل جوازا أمريكيا بالإمارات بتهمة الدعوة لمظاهرات 11/11 … و محمد علي يثور غضبا بعد القبض على الضابط السابق شريف عثمان في دبي

RT :

اعتقال ضابط مصري سابق يحمل جوازا أمريكيا بالإمارات بتهمة الدعوة لمظاهرات 11/11

 اعتقلت الشرطة الإماراتية مصريا قادما من الولايات المتحدة يحمل جواز سفر أمريكي يدعى شريف عثمان وهو ضابط سابق، شارك في الدعوة للتظاهر في مصر في 11 نوفمبر المقبل.

وتم اعتقال عثمان فور وصوله إلى دبي لزيارة عائلية، وتم احتجازه في إحدى مقرات الاحتجاز، حيث أشار العديد من المقربين منه خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي لإمكانية صدور قرار بترحيله وتسليمه إلى السلطات المصرية.

المصدر: القاهرة 24

مصر.. محمد علي يثور غضبا بعد القبض على الضابط السابق شريف عثمان في دبي

كشف رجل الأعمال المصري محمد علي عن أسباب تواجد ضابط القوات المسلحة المصري السابق شريف عثمان في دبي، قبل القبض عليه.

Video Player

إقرأ المزيد
اعتقال ضابط مصري سابق يحمل جوازا أمريكيا بالإمارات بتهمة الدعوة لمظاهرات 11/11

وأضح محمد علي أن شريف عثمان “أبلغه بتوجهه إلى دبي لزيارة شقيقته ووالدته التي جاءت من مصر، حيث تتجمع العائلة سنويا هناك”، مشيرا إلى أن عثمان حاصل على الجنسية الأمريكية.

وأشار علي إلى أن عثمان تم القبض عليه في مطار دبي، تمهيدا لتسليمه لمصر.

وأثار نبأ القبض على عثمان غضب محمد علي، الذي قال إنه لا يمكن تسليمه لمصر بسبب جنسيته الأمريكية.

وألقت السلطات الإماراتية، في مدينة دبي، القبض على مواطن مصري قادم من الولايات المتحدة ويحمل جواز السفر الأمريكي يدعي شريف عثمان وهو ضابط سابق، شارك في التحريض والدعوة للتظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل.

السلطات الإماراتية ألقت القبض على عثمان فور وصوله للأراضي الإماراتية من أجل زيارة عائلية، وتم احتجازه في أحد مقرات الاحتجاز، حيث أشار العديد من المقربين منه خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي لإمكانية صدور قرار بترحيله وتسليمه إلى السلطات المصرية.

ونشر عدد من الهاربين في الخارج، خلال الساعات الماضية، أنباء القبض على شريف عثمان في دولة الإمارات معبرين عن تخوفهم من إمكانية ترحيله لمصر بسبب دعواته الأخيرة للتظاهر والهجوم على الدولة في مصر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: RT

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

فون دير لاين تحذر من “حرب تجارية مدمرة” بين أمريكا وأوروبا

DW : رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين (أرشيف)   قالت رئيسة المفوضية الأوروبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *