بظروف غامضة.. اختفاء سفير سوداني سابق في مصر

الخليج الجديد :

اختفى السفير السوداني السابق في مصر “محمد صلاح عباس” في ظروف غامضة منذ أيام.

وقالت “آلاء”، ابنة السفير المختفي، إن والدها قدم إلى القاهرة نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي؛ لقضاء عطلة قصيرة، وزيارة بعض أفراد الأسرة المقيمين في مصر.

وأضافت أن والدها توجه مع والدتها لأداء صلاة الجمعة الماضية في مسجد بمنطقة مدينتي شرقي القاهرة، لكنه اختفى بعد الصلاة، ولم يعد لمنزله حتى الآن، كما تم فقدان الاتصال به.

 

 

كما نفت نجلة السفير السابق، الذي تولى منصب السفير لبلاده في عدة دول، على رأسها كوريا الجنوبية، إصابته بالزهايمر أو وجود عداوات بينه وبين أحد، مؤكدة أن علاقة والدها بكافة الأطراف في السودان ومصر طيبة.

وأشارت إلى أنها قلقة على مصير والدها، خاصة أنه مختفٍ منذ أكثر من 10 أيام، ولا تعلم عنه شيئا، فضلا عن أنه يعاني من بعض المشكلات الصحية.

وأوضحت أنها تخشى من تعرضه لسرقة بالإكراه من جانب بعض اللصوص أو إصابته.

من جانبه، قال صديق العائلة “أحمد سمير” إن الجيران وأقارب السفير راجعوا كاميرات المراقبة، واكتشفوا أن السفير خرج من المسجد بعد أداء الصلاة وتوجه نحو بوابات الخروج من منطقة مدينتي، وبعدها اختفى.

وذكر أنه تم إخطار الجالية السودانية في القاهرة؛ حيث نشرت صورا للسفير على مواقع التواصل، وأبلغت أجهزة الأمن المصرية التي تكثف جهودها للبحث عنه وكشف ملابسات اختفائه.

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

تغييرات جديدة وعاجلة في الحكومة المصرية

RT  : نشرت الجريدة الرسمية في مصر قرارا لوزير النقل كامل الوزير، بتكليف رئيس هيئة …

اترك تعليقاً