أخبار عاجلة

مسؤول سعودي يرافق ترامب بقبعة تحمل شعاره الانتخابي

 شفقنا :

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورة تجمع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مع محافظ صندوق الثروة السيادية السعودي ياسر الرميان، بالتزامن مع اقتراب موعد انتخابات التجديد النصفي في الولايات المتحدة.

 

وتظهر الصورة المسؤول السعودي المقرب من ولي العهد، محمد بن سلمان، يرتدي قبعة مكتوب عليها الشعار الانتخابي لحملة ترامب.

 

وقال ناشطون إن الصورة تؤكد دعم السعودية للرئيس الأمريكي السابق، لا سيما أن الصورة انتشرت قبل أيام من الانتخابات النصفية، التي يفترض أن يعلن فيها ترامب ترشحه لانتخابات الرئاسة عام 2024.

 

وتعود الصورة المتداولة إلى شهر يوليو/ تموز الماضي، حيث التقطت في أثناء عقد بطولة LIV للغولف في أحد ملاعب ترامب للغولف بدعم سعودي، رغم دعوات أسر ضحايا الـ11 من أيلول/ سبتمبر للتراجع عن إقامتها.

 

ووصف ترامب البطولة بأنها “شيء عظيم للسعودية”، وقال: “لقد عرفت هؤلاء الأشخاص لفترة طويلة في السعودية، وكانوا أصدقاء لي لفترة طويلة، لقد استثمروا في الشركات الأمريكية، وبصراحة ما يفعلونه للغولف شيء رائع جدا”.

 

وتعد بطولة LIV للغولف هي المنافس الجديد لبطولة PGA، وتتلقى أموالا من صندوق الثروة السيادي السعودي، وتدفع للاعبي الغولف البارزين مبالغ باهظة للعب في دوراتها حتى الآن، ويشارك في البطولة عدد من الأسماء الكبيرة، أبرزهم فيل ميكلسون وداستن جونسون، فيما يقود نجم الغولف جريغ نورمان جهود LIV.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“ابدأوا الزحف الآن”.. “القسام” تنشر رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة

RT : “القسام” تنشر رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة RT أعادت “كتائب …