إيران.. اعتقال 7 أشخاص على صلة بالهجوم على مزار ديني في شيراز

 RT :

أعلن وزير الأمن الإيراني إسماعيل خطيب، اعتقال عنصر ثان على صلة بالهجوم الإرهابي على مزار ديني في مدينة شيراز جنوب غرب البلاد، الأسبوع الماضي.

وقال وزير الأمن إن القوى الأمنية اعتقلت مساء أمس الأحد العنصر الثاني لجريمة مرقد “شاهجراغ” والتي راح ضحيتها بينهم نساء وأطفال، مشيرا إلى أن “الإجراءات التي اتخذتها وزارة الأمن من الناحية الهندسية والدفاعية والاستفادة من تقارير المواطنين عن الحادث أدتا إلى اعتقال العنصر الثاني في جريمة الهجوم الإرهابي”.

وأكد أن “الأمن فوق كل شيء، وأساس جميع شؤون البلاد”، مضيفا: “ما يهدد الأمن، هو من الأولويات التي يجب أخذها في الاعتبار، يمكن أن تكون التهديدات معرفية أو بيولوجية أو اجتماعية أو بنية تحتية. لذلك، حيثما أثيرت قضية الأمن ، ينبغي بذل كل الجهود لتعزيزها والمحافظة عليها”.

وأشار إلى أنه “إذا كان الدفاع المدني ذكيا وفعالا، فيمكنه أن يلعب دورا رئيسيا ومهما في إحلال الأمن في البلاد، لهذا السبب، فإن الدفاع من أهم ركائز البلاد”.

المصدر: “العالم”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

هآرتس: الحرم في مرمى “غض البصر”.. ونتنياهو للمليار مسلم: لا أعصي بن غفير

القدس العربي : بعد أن نجح في تحويل وزارة الأمن الداخلي إلى الجهة المسؤولة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *