“يونهاب”: مقتل 120 شخصا في حادثة تدافع في كوريا الجنوبية (صور)

RT :

قالت وكالة “يونهاب” للأنباء مساء يوم السبت، إن 120 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب أكثر من 150 في حادثة تدافع خلال احتفالات بعيد الهالوين في كوريا الجنوبية.

وحاولت فرق الإطفاء إنعاش القلب والرئتين لما لا يقل عن 50 شخصا بالقرب من فندق هاميلتون في منطقة إيتايون في الساعة 11:30 مساء بالتوقيت المحلي (1430 بتوقيت غرينتش، بسب ما أفادت وكالة “يونهاب” للأنباء.

وقال مكتب رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول إن الرئيس أمر بإرسال فريق طبي للطوارئ إلى المنطقة ووجه بتجهيز أسرة المستشفيات لتقليل عدد الضحايا.

كما دعا رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول إلى اجتماع طارئ.

وأظهرت لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الضحايا وهم يرقدون على الرصيف بينما أجرى المارة وعمال خدمات الطوارئ الإنعاش القلبي الرئوي الاسعافات في محاولة لإنعاشهم.

وبحسب ما ورد فقد كان هناك أكثر من 100 ألف شخص في المنطقة يحتفلون بأول حدث للهالوين منذ سنوات بعد تخفيف قيود كوفيد 19 في الأشهر الأخيرة.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

السلطات الأمنية الأمريكية تتخذ قرارات غير مسبوقة بعد هجمات قراصنة “Lapsus $”

RT : Legion-Media أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية أن مجلس مراجعة السلامة على الإنترنت سيراجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *