“أفضل من الشانزليزيه”..رئيس هيئة تطوير الدرعية يكشف فكرة للأمير محمد بن سلمان حول بوليفارد بالسعودية

كشف الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية في السعودية، جيري إنزيريلو، عن مخطط فكرة ولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان، لإنشاء بوليفارد يربط بين الدرعية وجامعة الملك سعود.

 

وخلال جلسة بعنوان “السعودية.. الوجهة”، ضمن أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار، أكد جيري إنزيريلو أن “لدى ولي العهد أفكارا رائعة جدا”، متابعا: “ولكن الذي سنقوم به إننا سوف ندعم تاريخ الدرعية، ونربطه بجامعة الملك سعود”.

وأضاف: “الفكرة من ربط الإرث الثقافي للمملكة مع المستقبل، سوف يساعد على تقيم وإنشاء الكثير من البشرية، وولي العهد قال..أريد أن تكون لدينا الأصالة.. ولكن بنفس الوقت تكون متسمة بالحداثة”.

وتابع إنزيريلو: قلت لولي العهد إن هذا مثير للإهتمام لتقيسه، وسوف يتم إنشاء “البوليفارد” الخاص بالسعودية، وسيكون أفضل حتى من الشانزليزيه بباريس”.

وأوضح أنه طلب من ولي العهد الجلوس معه على مائدة الإفطار، لإعجابه بفكرته، التي وصفها بـ”الرائعة”، لافتا إلى أنهم “إذا وضعوا أي دراسة فالأمير محمد بن سلمان سيقوم بسقلها بطريقة جيدة”.

المصدر: “الإخبارية”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

السلطات الأمنية الأمريكية تتخذ قرارات غير مسبوقة بعد هجمات قراصنة “Lapsus $”

RT : Legion-Media أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية أن مجلس مراجعة السلامة على الإنترنت سيراجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *