استشهاد 4 فلسطينيين و اصابة 19 آخرين برصاص الاحتلال خلال اشتباكات عنيفة في

 : Irna

طهران / 25 تشرين الاول/اكتوبر/ارنا- استشهد 4 فلسطينيين وأصيب 19 آخرون، برصاص قوات الاحتلال “الإسرائيلي” بعد اشتباكات وقعت بين مقاومين وجنود الاحتلال، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء.

واوردت وكالة “فلسطين اليوم” نقلا عن تقرير صحفي لوزارة الصحة الفلسطينية، ارتقاء 3 شهداء و١٩ إصابة برصاص الاحتلال في نابلس، بينها ٣ إصابات بحالة خطرة وإصابة بحالة متوسطة.

بدورها، قالت مصادر صحفية” إن ما حصل في نابلس هو اكتشاف قوة خاصة لجيش الاحتلال من قبل عناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية واندلاع اشتباك مسلح بينهم قبل أن تدخل قوات تتمركز أعلى الجبل الشمالي بنابلس بكثافة نارية تجاه مكان الاشتباك لتغطية انسحاب القوة”.

وأكدت المصادر الصحفية نقلاً عن شهود عيان :” إن مقاومون وعناصر أمنية أفشلوا تسلل قوة خاصة إلى البلدة القديمة بمدينة نابلس ، وأصابوا بعضهم ما دفع جيش الاحتلال لشن هجوم سريع ومكثف تحت النار”.

وبينت أن شهداء نابلس عرف منهم:”حمدي شرف وعلي عنتر”، وشهيد رام الله “قصي محمود التميمي “.

من ناحيتها، أكدت مصادر صحفية فلسطينية شن طائرات الاحتلال “الإسرائيلي” عدة غارات على مدينة نابلس

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

تفاصيل أكبر قضية فساد من نوعها في مصر

RT : كشف موقع “القاهرة 24” تفاصيل جديدة حول أكبر قضية فساد تمويني في مصر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *