السفارة الروسية ترحب بمبادرة مدينة شترالزوند الألمانية لاستضافة المفاوضات بين روسيا و أوكرانيا … و نواب ديمقراطيون أمريكيون يكشفون عن رسالة لبايدن للتفاوض مع روسيا  

RT :

السفارة الروسية ترحب بمبادرة مدينة شترالزوند الألمانية لاستضافة المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا

رحبت السفارة الروسية في برلين بمبادرة سكان مدينة شترالزوند الألمانية، الذين أعربوا عن استعدادهم لاستضافة مفاوضات السلام بين روسيا وأوكرانيا.

وقالت السفارة في منشور على حسابها الرسمي على “تلغرام”، يوم الاثنين: “ما أن تكون أوكرانيا مستعدة للمفاوضات سيتم تحديد مكانها. وحتى الآن منالسابق لأوانه الحديث عن ذلك”.

وتابعت: “وعلى الرغم من ذلك نحن نرحب بموقف سكان مدينة شترالزوند المهتمين بالأمر، الذين اقترحوا مدينتهم بمثابة المكان للمفاوضات”.

وأضافت السفارة أن موقف روسيا لم يتغير، وأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان قد أكد مرارا أن موسكو منفتحة على التفاوض، خلافا عن كييف التي رفضت المفاوضات قبل فترة.

وكان سكان مدينة شترالزوند قد توجهوا إلى عندة المدينة بطلب إبلاغ السلطات الاتحادية بمبادرة السكان لاستضافة المدينة للمفاوضات بين روسيا وأوكرانيا.

 

المصدر: نوفوستي

RT

نواب ديمقراطيون يكشفون فحوى رسالتهم لبايدن : التفاوض مع روسيا ودعم تسوية لوقف إطلاق النار بأوكرانيا

نواب ديمقراطيون يكشفون فحوى رسالتهم لبايدن: التفاوض مع روسيا ودعم تسوية لوقف إطلاق النار بأوكرانيا

الرئيس الأمريكي جو بايدن

وجه نواب ديمقراطيون رسالة للرئيس الأمريكي جو بايدن، طالبوا من خلالها إجراء محادثات مع روسيا ودعم تسوية لوقف إطلاق النار بأوكرانيا.

وقال النواب: “نعتقد أنه في مصلحة أوكرانيا والولايات المتحدة والعالم تجنب صراع طويل الأمد، لهذا السبب نحث على دفعة دبلوماسية استباقية ومضاعفة الجهود للبحث عن إطار واقعي لوقف إطلاق النار.

وأضافوا أن هناك مسؤولية تقع على عاتق أمريكا لمتابعة كل السبل الدبلوماسية لإنهاء الحرب.

وأشار النواب في بيانهم إلى أنهم وكمشرعين مسؤولين عن إنفاق عشرات المليارات من دولارات دافعي الضرائب الأمريكيين في المساعدة العسكرية في الصراع، يعتقدون أن مثل هذا التورط في هذه الحرب يخلق أيضا مسؤولية للولايات المتحدة لاستكشاف جميع السبل الممكنة بجدية، بما في ذلك المشاركة المباشرة مع روسيا لتقليل الضرر ودعم أوكرانيا في تحقيق تسوية سلمية.

هذا، وأكد البيت الأبيض يوم الاثنين، تلقي رسالة من نواب في الكونغرس تدعو إلى إجراء محادثات مع روسيا.

 

المصدر: RT + وسائل إعلام أمريكية

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الإسلام الأسرع انتشارا.. المسيحية تتحول لديانة أقلية ببريطانيا

الخليج الجديد :  كشف نشر أُولى معطيات الإحصاء العام، الذي جرى في بريطانيا سنة 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *