مصرع شخصين إثر اصطدام طائرة بمبنى بولاية نيوهامبشير (صور)

 RT : 

قالت السلطات الأمريكية إن طائرة صغيرة اصطدمت بمبنى في ولاية نيوهامبشير، ما أسفر عن مصرع شخصين كانا على متنها ونشوب حريق ضخم بمبنى سكني.

 

وقالت إدارة الطيران في بيان، السبت، إن طائرة من طراز “بيتشكرافت سييرا” ذات المحرك الواحد اصطدمت بمبنى شمال مطار كين ديلانت هوبكنز في كين بولاية نيوهامبشير مساء الجمعة.

وأكد مسؤولو المدينة على صفحتهم على “فيسبوك” عدم إصابة أي من سكان المبنى الذي اصطدمت به الطائرة لكن “راكبي الطائرة لقيا مصرعهما”.

مصرع شخصين إثر اصطدام طائرة بمبنى بولاية نيوهامبشير (صور)

وأعلنت إدارة الطيران الفيدرالية والمجلس الوطني لسلامة النقل فتح تحقيق في الحادث وذكرت أن المجلس سيكون مسؤولا عن التحقيق وسيكشف عن نتائجه أولا بأول.

وقال رئيس بلدية كين، جورج هانسيل، للأسوشيتدبرس إن شخصين على متن الطائرة لقيا مصرعهما دون الكشف عن هويتيهما.

مصرع شخصين إثر اصطدام طائرة بمبنى بولاية نيوهامبشير (صور)

وأضاف أن الطائرة أصابت حظيرة من طابقين متصلة بمبنى سكني تقطنه عدة عائلات. وجرى إجلاء الأشخاص الثمانية من المبنى السكني بسبب الحريق اللاحق ونقلهم عقب الحادث.

وتابع قائلا “نحن محظوظون للغاية في بعض النواحي لأن الطائرة لم تصطدم بجزء من المبنى حيث يتواجد الأفراد. يبدو واضحا أن هذا كان من الممكن أن يكون أسوأ بكثير، ولكن أي خسارة في الأرواح مأساة”.

 

المصدر: أ ب

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …