العراق : مقتل ضابط وإصابة منتسبين بالاشتباك معهم.. مجهولون يفجرون منزل مواطن بعدما فشلوا باختطافه في ديالى

 شفق نيوز :

أفاد مصدر أمني في ديالى، يوم الخميس، بأن مسلحين مجهولين فجروا منزل مواطن بعدما فشلوا في محاولة اختطافه في وقت سابق، فيما أصيب ضابط ومنتسب بالشرطة بالاشتباك مع المسلحين.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “المسلحين حاولوا في وقت سابق اختطاف صاحب معارض للسيارات في وقت سابق في منطقة الحد الاخضر في أطراف ناحية العبارة شمال شرق بعقوبة، إلا أنهم فشلوا في ذلك”.

وأضاف “بعد نجاة الرجل من محاولة الاختطاف انتقل هو وعائلته إلى مكان آخر وتركوا منزلهم خالياً، فما كان من المسلحين إلا أن توجهوا إلى المنزل الخالي وفجروه بالعبوات الناسفة”.

وبين المصدر ان “قوة من الفوج النموذجي للشرطة توجهت إلى مكان الحادث واشتبكت مع المسلحين الذين كانوا ما زالوا في المكان، ما ادى الى إصابة ضابط برتبة مقدم وسط أنباء متضاربة بمقتله وإصابة منتسب اخر”.

وتتعرض مناطق ناحية العبارة 15كم شمال شرق بعقوبة  لهجمات وحوادث أمنية مستمرة بسبب وجود أوكار وبؤر لداعش في بساتينها وقراها الزراعية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة.. إصابة عسكريين بتحطم مروحية عسكرية

تاريخ النشر:28.03.2024 | 09:35 GMT | أخبار العالم AFP : RT : أفادت قناة KKTV الأمريكية بإصابة عسكريين اثنين …