مصر : الجريدة الرسمية تنشر قرار تصفية النصر لصناعة الكوك وتعيين أسامة بدوي مصفيًا عامًا

القاهرة 24 :

الجريدة الرسمية تنشر قرار تصفية النصر لصناعة الكوك وتعيين أسامة بدوي مصفيًا عامًا

وحسب الجريدة الرسمية؛ تقرر إنهاء تكلف مجلس إدارة شركة النصر لصناعة الكوك، المكلف بقرار رئيس الشركة القابضة في 11 نوفمبر 2020، اعتبارًا من 5 سبتمبر 2022، مع إرجاء إخلاء طرفه لحين انتهاء المصفي من جرد ما للشركة من أموال وما عليها من التزامات، وتحرير مذكرة مفصلة بذلك .

وفي 5 سبتمبر، نشر القاهرة 24 ؛ قرار ن الجمعية العامة غير العادية لـ شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية، التابعة لقطاع الأعمال العام، بتصفية أعمال الشركة، وذلك بعد نحو 62 عامًا على تأسيسها.

وتعد شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية، التابعة لقطاع الأعمال العام، التي اتخذ الوزير السابق هشام توفيق قرار تصفيتها، واحدة من كبرى شركات الصناعة في مصر والشرق الأوسط؛ حيث تحتوي على 4 مصانع، وهي: مصنع الكوك والأقسام الكيماوية – مصنع تقطير القطران – مصنع النترات – الوحدة متعددة الأغراض.

أما في 6 سبتمبر 2022، أصدر الوزير الجديد المعين حديثًا خلفا لهشام توفيق، المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، توجيهاته للشركة القابضة للصناعات المعدنية، باتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق العاملين بشركة النصر لصناعة الكوك، وحصولهم على جميع مستحقاتهم، في ضوء قرار الجمعية العامة لشركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية، بحل وتصفية الشركة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية
النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية
النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر : دراسة تكشف توزع ملكيات مدن شرق القاهرة الجديدة

القاهرة ـ «القدس العربي» : صدرت دراسة حديثة لمرصد العمران في مصر، تحت عنوان «من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *