أخبار عاجلة

العراق : مقتل ضابط وإصابة منتسبين بالاشتباك معهم.. مجهولون يفجرون منزل مواطن بعدما فشلوا باختطافه في ديالى

 شفق نيوز :

أفاد مصدر أمني في ديالى، يوم الخميس، بأن مسلحين مجهولين فجروا منزل مواطن بعدما فشلوا في محاولة اختطافه في وقت سابق، فيما أصيب ضابط ومنتسب بالشرطة بالاشتباك مع المسلحين.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “المسلحين حاولوا في وقت سابق اختطاف صاحب معارض للسيارات في وقت سابق في منطقة الحد الاخضر في أطراف ناحية العبارة شمال شرق بعقوبة، إلا أنهم فشلوا في ذلك”.

وأضاف “بعد نجاة الرجل من محاولة الاختطاف انتقل هو وعائلته إلى مكان آخر وتركوا منزلهم خالياً، فما كان من المسلحين إلا أن توجهوا إلى المنزل الخالي وفجروه بالعبوات الناسفة”.

وبين المصدر ان “قوة من الفوج النموذجي للشرطة توجهت إلى مكان الحادث واشتبكت مع المسلحين الذين كانوا ما زالوا في المكان، ما ادى الى إصابة ضابط برتبة مقدم وسط أنباء متضاربة بمقتله وإصابة منتسب اخر”.

وتتعرض مناطق ناحية العبارة 15كم شمال شرق بعقوبة  لهجمات وحوادث أمنية مستمرة بسبب وجود أوكار وبؤر لداعش في بساتينها وقراها الزراعية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية

RT : موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية 26.11.2022 | 12:24 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *