أخبار عاجلة

طائرات عسكرية أمريكية وكندية تحمل مدرعات تصل هايتي

 القدس العربي :

واشنطن: وصلت طائرات عسكرية تابعة للولايات المتحدة وكندا إلى عاصمة هايتي بورت أو برنس، حاملة معدات أمنية لصالح الشرطة الوطنية في البلاد، حسبما ذكرت حكومتا الولايات المتحدة وكندا في بيانهما المشترك الذي نشره الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية الأمريكية مساء السبت.

وجاء في البيان “اليوم، وصلت طائرات عسكرية أمريكية وكندية إلى بورت أو برنس، في هايتي، لنقل المعدات الأمنية الحيوية التي اشترتها حكومة هايتي، بما في ذلك المركبات التكتيكية والمدرعة، والإمدادات إلى المدير العام للشرطة الوطنية الهايتية. ويعتبر تسليم المعدات جزءا من عملية مشتركة بين طائرات تابعة للقوات الجوية الأمريكية والقوات الجوية الملكية الكندية”.

وكان رئيس وزراء هايتي أرييل هنري قد طالب في وقت سابق المجتمع الدولي بطلب للمساعدة في مواجهة العصابات المسلحة والأزمة الإنسانية التي تشهدها البلاد.

(د ب أ)

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية

RT : موسكو: واشنطن تسعى لهدم المجتمعات السليمة ونشر قيمها الشاذة عن الفطرة البشرية 26.11.2022 | 12:24 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *