بلباس تقليدي.. السفيرة الأمريكية وطاقمها وزوجها يهنئون الجزائريين بالمولد النبوي ـ (فيديو)

لندن ـ “القدس العربي”:

نشرت سفارة الولايات المتحدة في الجزائر بقيادة السفيرة  إيليزابيث مور أوبين، وبحضور بعض من طاقمها وزوجها فيديو هنأت فيه الجزائريين بالمولد النبوي الشريف. وظهرت السفيرة إلى جانب زوجها وأعضاء من السفارة بلباس تقليدي جزائري. وجاءت التهنئة بالدارجة الجزائرية “صحا مولودكم” وبالعربية وبالإنكليزية.

 

 

وللسفارة الأمريكية في الجزائر نشاط لافت على مواقع التواصل، سواء في عهد السفيرة الحالية والسفيرالسابق.

ودأبت السفارة على تهنئة الجزائريين في الأعياد الدينية والوطنية. وظهرت السفيرة إيليزابيث مور أوبين مع زوجها في فيديو لافت مؤخرا بمناسبة عيد الأضحى وهي تشتري كبش العيد رفقة زوجها وهما يهنئان الشعب الجزائري بالعيد.

 

وللسفيرة نشاط سياسي لافت كذلك زاد مؤخرا، حيث في الأيام الماضية ، عدة لقاءات مع مسؤولين حكوميين وسياسيين كبار في البلاد، فيما يبدو أنها تحركات لإزالة التوتر الذي تسببت فيه الرسائل المتتالية لنواب أمريكيين تدعو لفرض عقوبات على الجزائر بسبب علاقاتها مع روسيا.

وكانت السفيرة الأمريكية أجرت قبل أقل من شهرأجرت مباحثات مع رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أول سعيد شنقريحة، في مقر قيادة أركان الجيش الجزائري في العاصمة الجزائرية. وقد أثار اللقاء تساؤلات حول دلالاته، حينها بالتزامن مع  رسالة  وجهها السيناتور الجمهوري ونائب رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي، ماركو روبيو، لوزير خارجية بلاده، يدعوه فيها لفرض عقوبات على الجزائر بسبب صفقات الأسلحة مع روسيا.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

رفض شعبي لزيارة رئيس الاحتلال الصهيوني إلى البحرين … و الشعوب العربية تُصوِّت ضد التطبيع

شفقنا : رفض شعبي لزيارة رئيس الاحتلال الصهيوني إلى البحرين   وسط احتجاجات شعبية واستقبالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *