برلمانيون روس: حادث جسر القرم إعلان حرب بلا قواعد وروسيا سترد حتما

قال أوليغ موروزوف عضو مجلس الدوما الروسي، إن الجانب الأوكراني يتحدث منذ فترة بعيدة عن استهداف جسر القرم، وهذا العمل الإرهابي ضده ليس مجرد تحد، بل إعلان حرب بلا قواعد.

وأضاف موروزوف، الذي يمثل حزب “روسيا الموحدة” في المجلس: “يجري تنفيذ حرب إرهابية غير مقنعة ضدنا. والهجوم الإرهابي على جسر القرم الذي تم الإعلان عنه منذ فترة طويلة، لم يعد مجرد تحد، بل هو إعلان حرب بلا قواعد”.

وشدد البرلماني، على أن عدم الرد بالشكل المطلوب والمناسب على هذا العمل، سيجعل مثل هذه الحوادث تكرر في الكثير من الأحيان.

وقال: “إذا بقينا صامتين ولم نرد بالشكل الكافي، فستتضاعف هذه الهجمات لاحقا”.

من جانبه، أكد عضو مجلس الاتحاد ألكسندر باشكين، أنه ليس هناك شك في أن مؤسسات القوة الروسية ذات العلاقة وزارة الدفاع وغيرها سترد بشكل كاف وواع  وربما غير متماثل على “الضربة الوقحة” على جسر القرم.

وأعرب السيناتور عن ثقته بأن خلف الضربة، يقف ليس فقط أوكرانيا، بل والغرب كذلك.

وقال: “هذا تحد خطير للغاية ليس فقط من جانب أوكرانيا، لأن كييف لا تفعل شيئا دون تعليمات من الغرب وفقط بعد التشاور معه. هذا تحد لنا من جانب الغرب أيضا”.

المصدر: نوفوستي

RT

مجلس الدوما الروسي: العمل الإرهابي في جسر القرم بمثابة إعلان حرب

عرضت فضائية “إكسترا نيوز” خبرا عاجلا، حبث اعلن نائب رئيس مجلس الدوما الروسي أن العمل الإرهابي الذي استهدف جسر القرم بمثابة إعلان حرب.
وكان قد تعرض الجسر لحريق وأظهرت الصورحريقًا مشتعلًا بشدة اجتاح عربتي سكك حديدية على الأقل من قطار على الجسر، مصحوبة بعمود هائل من الدخان الأسود.

ووقع الانفجار، الذي قال شهود عيان إنه يمكن سماعه على بعد كيلومترات، حوالي الساعة السادسة من صباح يوم السبت بينما كان قطار يعبر الجسر، رغم أنه لم يتضح على الفور سبب الانفجار.

Elbalad

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الإسلام الأسرع انتشارا.. المسيحية تتحول لديانة أقلية ببريطانيا

الخليج الجديد :  كشف نشر أُولى معطيات الإحصاء العام، الذي جرى في بريطانيا سنة 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *