إصابة ضابطين في انفجار قرب مركز شرطة بتركيا

القاهرة 24 :

أصيب ضابطي شرطة في دولة تركيا، بجروح في انفجار قنبلة قرب مركز للشرطة في محافظة مرسين بجنوب تركيا، وفقا لما أفادت به تقارير إعلامية.

وأوضحت وكالة الانباء التركية، أن القوات الأمنية التركية تمكنت من إحباط هجومًا انتحاريًا في مرسين جنوبي تركيا وأطلقت عملية أمنية موسعة في المدينة.

وقالت وزارة الداخلية التركية إن الهجوم وقع حوالي الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش وأصيب ضابطي شرطة، وأضافت في بيان لها أن قنبلة أخرى قرب مركز الشرطة انفجرت، والوضع تحت السيطرة، بينما تم القبض على أحد المشتبه بهم.

قوات الامن التركي تطلق عملية أمنية موسعة في المدينة
قوات الامن التركي تطلق عملية أمنية موسعة في المدينة
قوات الامن التركي تطلق عملية أمنية موسعة في المدينة
قوات الامن التركي تطلق عملية أمنية موسعة في المدينة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لموقع الحادث في تركيا، تعالت فيها أصوات إطلاق النيران بين قوات الأمن والمتهمين، حيث أوضح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الحادث استخدمت فيه سيارة مفخخة لتفجير مركز الشرطة، عكس ما أكدته الشرطة بأنها قنبلة.

 تركيا تسلم الإمارات طائرات دون طيار

وفي سياق متصل، سلمت شركة بيرقدار التركية المتخصصة في الطائرات دون طيار، 20 طائرة مسلحة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بعدما ارتفع الطلب الدولي على الطائرات التي باتت مستخدمة من قبل العديد من الدول.

وكالة رويترز أشارت وفقًا لمصادر تركية إلى أنه من المرتقب أن تحصل الإمارات على المزيد من الطائرات المسيرة خلال الفترة المقبلة، مضيفة أن الإمارات والسعودية تسعيان للحصول على تلك الطائرات لمواجهة التحدي الأمني ​​المتزايد من إيران، والقوات التي تعمل بالوكالة لها.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

الإسلام الأسرع انتشارا.. المسيحية تتحول لديانة أقلية ببريطانيا

الخليج الجديد :  كشف نشر أُولى معطيات الإحصاء العام، الذي جرى في بريطانيا سنة 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *