جعجع بعد لقاء السفير السعودي: القيادة السعودية مستعدة وجاهزة لمساعدة لبنان بشرط

RT :

FTP :

قال رئيس حزب “القوات” اللبنانية، سمير جعجع، إن القيادة السعودية مستعدة وجاهزة لمساعدة لبنان ولكن بوجود رئيس جمهورية وحكومة جديرين بالثقة.

وعلى حسابه في “تويتر”، كتب سمير جعجع: “بعد لقاء السفير السعودي (وليد البخاري) في لبنان وليد البخاري في معراب: قمنا بجولة أفق كبيرة في المنطقة ولبنان، وبالطبع تركيزنا كان على لبنان وتحديدا على الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويمكن تلخيصها بالتالي: الخلاص الوحيد للبنان هو بعمقه العربي، وتمسك أهله به أكثر من أي وقت آخر من خلال الدستور”.

وأضاف جعجع: “لاحظت أن القيادة في المملكة العربية السعودية مستعدة وجاهزة لمساعدة لبنان ولكن بوجود رئيس جمهورية وحكومة جديرين بالثقة..لدينا مقومات للقيام بلبنان، ولكن هذه المقومات بحاجة لمن يطبقها”.

وتابع: “نتحدث مع السفير السعودي عن أسماء لرئاسة الجمهورية،..تحدثنا عن المواصفات بالطبع، ولكن الأسماء لها بحث آخر”.

وأكمل: “إذا طلب مني أكثرية نواب المعارضة الترشح للانتخابات الرئاسية فأنا جاهز لطرح برنامجي من جديد، ولكن هذا الأمر غير مطروح حاليا”.

المصدر:

RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة.. إصابة عسكريين بتحطم مروحية عسكرية

تاريخ النشر:28.03.2024 | 09:35 GMT | أخبار العالم AFP : RT : أفادت قناة KKTV الأمريكية بإصابة عسكريين اثنين …