ليبيا.. إصابات بانفجار عنيف دوّى في مستودعات للوقود في سبها (فيديو)

  RT :

أفاد مراسل RT بإصابة عدة أشخاص بانفجار قوي دوى ليلة الأربعاء في مستودعات للوقود بمدينة سبها الليبية، وخلف أضرارا مادية طالت بعض المنازل المجاورة.

وقالت بوابة “الوسط” الليبية إن حسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أفادت بوقوع انفجار بمحطة وقود بالطريق الزراعي الجديد بالقرب من حي الحساونة بمدينة سبها.

ونشرت الحسابات مقطعا مصورا يظهر تصاعد ألسنة اللهب والدخان من موقع انفجار قيا إنه وقع في محطة للوقود، وسط أنباء عن تضرر منازل قريبة من المحطة، فيما لم تصدر أي بيانات رسمية عن الحادث.

روسيا اليوم

الناطق باسم القوات الخاصة الليبية يتحدث لـRT عن الانفجار الذي هز مدينة سبها

 أكد العميد ميلود الزوي الناطق باسم القوات الخاصة الليبية في تصريح لـRT فجر الأربعاء، أن الانفجار الذي وقع في مدينة سبها جنوب غرب البلاد، لم يخلف ضحايا، وأضراره اقتصرت على الماديات.

وأضاف العميد ميلود الزوي: “نحمد الله على سلامة أهلنا في الجنوب تحديدا في سبها من الانفجار”.

وتابع قائلا: “حسب المعلومات الواردة إلينا من مكان الحادث لا يوجد وفيات، فقط بعض الإصابات المتفاوتة وحالة حرجة واحدة لعامل إفريقي أصيب بحروق، بالإضافة إلى عدد من الصهاريج وسيارات المواطنين التي كانت قريبة من مكان الانفجار وبعض الأضرار كذلك في عدد من المنازل”.

وأوضح في السياق أن 14 شخصا اصيبوا في الانفجار إصابات متفاوتة.

وصرح المسؤول بأن الدفاع المدني تمكن من السيطرة على ألسنة اللهب.

روسيا اليوم

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

بعد 84 عاما: بي بي سي توقف البث الإذاعي باللغة العربية

القدس العربي : لندن ـ عمان: تلقى المستمعون العرب إعلان هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عزمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.