حزب الله اللبناني يبارك للفلسطينيين اطلاق نار على حافلة جنود إسرائيليين في منطقة الأغوار شرقي بالضفة الغربية

راي اليوم :

بيروت ـ (د ب أ) – بارك “حزب الله” اللبناني في بيان له اليوم الاثنين، العملية التي نفذها فلسطينيون ضد حافلة جنود إسرائيليين في منطقة الأغوار شرقي ‏الضفة الغربية.

  وبارك الحزب في بيانه “العملية النوعية الشجاعة التي نفذها مجاهدون ‏فلسطينيون ضد حافلة جنود صهيونية في منطقة الأغوار شرقي ‏الضفة الغربية”.

وأكد البيان أن “هذه العملية وسواها من المواجهات البطولية التي ‏يخوضها شعبنا الفلسطيني على امتداد الأراضي المحتلة تجسيدًا حقيقيًا ‏لإيمان هذا الشعب بحقه الراسخ في المقاومة، وعزمه وإرادته على ‏مواصلة طريق التحرير حتى تحقيق النصر الكامل إن شاء الله‎”.

ورأى البيان في هذه العملية ” تأكيداً دائما على تصميم الشعب الفلسطيني ‏على مواجهة العدو الإسرائيلي والتصدي لاعتداءاته، وقدرة متميزة ‏على اختراق تحصيناته وإجراءاته الأمنية وتوجيه الضربات له في ‏أي منطقة في كيانه الغاصب‎”.

يذكر أنّ عدداً من الجنود الإسرائيلي كانوا أصيبوا أمس الأحد، في عملية إطلاق نار على حافلة تقلّهم في منطقة الأغوار شرقي الضفة الغربية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر : شكري يطير إلى روسيا لبحث جملة ملفات بينها الأزمة الأوكرانية

الخليج الجديد : يبدأ وزير الخارجية المصري “سامح شكري”، الإثنين، زيارة رسمية إلى موسكو لعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *