أخبار عاجلة

بعد هجوم الأغوار .. أنباء عن إصابة جنود إسرائيليين بهجوم بقنبلة على برج للجيش الإسرائيلي في رام الله

RT :

أفادت مصادر عبرية بأن هناك “أنباء أولية عن إلقاء قنبلة محلية الصنع (كوع متفجر) على برج للجيش الإسرائيلي قرب رأس كركر شمال غرب رام الله في الضفة الغربية.

ونقلت شبكة قدس الإخبارية عن المصادر، “مركبة مسرعة ألقت قنبلة على برج لجيش الاحتلال فأصيب اثنان من الجنود قرب قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وأضافت المصادر أن “المنفذين انسحبوا.. إصابة اثنين من جنود الاحتلال بانفجار قنبلة يدوية قرب قرية النبي صالح شمال غرب رام الله”.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق اليوم عن إصابة 6 جنود ومدني جراء إطلاق نار على حافلة إسرائيلية في غور الأردن.

وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي: “قوات جيش الدفاع ألقت القبض على مشتبه فيهم بتنفيذ عملية اطلاق النار في منطقة الأغوار”.

وأضاف: “قام مخربون فلسطينيون بإطلاق نار نحو حافلة إسرائيلية في منطقة الأغوار حيث أصيب جندي بجروح خطيرة وخمسة جنود، ومدني، بجروح طفيفة، وتم نقل المصابين لتلقي العلاج الطبي في المستشفى”.

المصدر: شبكة قدس الإخبارية+ وكالات

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

العراق : بالوثائق : النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة مباني وسيارات من قانون الامن الغذائي ٧٠ مليار دينار !!!!!!

وكالة انباء براثا :   2022-10-03  النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.