7 إصابات برصاص القوات الإسرائيلية في جنين واعتقال مطارد (فيديوهات) .. و يطلق النار على متظاهرين جنوبي لبنان

 RT  :

7 إصابات برصاص القوات الإسرائيلية في جنين واعتقال مطارد (فيديوهات)

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بإصابة 7 مواطنين برصاص القوات الإسرائيلية، صباح اليوم الاثنين، خلال اقتحامها بلدة قباطية، جنوبي جنين.

وأشار موقع “معا” الإخباري نقلا عن مصادر طبية إلى أن “7 إصابات بالرصاص وصلت إلى مستشفى ابن سينا، بينها 5 إصابات بالقدم، وواحدة في البطن، وأخرى بالرأس، واصابة باليد وأخرى بالفخذ”.

وأشار الموقع إلى أن “قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت صباح اليوم بلدة قباطية وحاصرت منزل المواطن عمر زكارنة وطالبت نجله علاء بتسليم نفسه، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين المقاومين وقوات الاحتلال خلال محاصرتها المنزل”.

وقالت قناة “فلسطين اليوم” إن “قوات الاحتلال اعتقلت المطارد القيادي في “سرايا القدس”، الجناح العسكري في حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، علاء زكارنة، بعد إصابته بالاشتباك المسلح الذي وقع في منزله بقباطية جنوب جنين”.

المصدر: “معا” + “فلسطين اليوم”

روسيا اليوم

الجيش الإسرائيلي يطلق النار على متظاهرين جنوبي لبنان

 الجيش الإسرائيلي يطلق النار على متظاهرين جنوبي لبنان

أفادت هيئة البث الإسرائيلية “كان” بأن الجيش الإسرائيلي أطلق النار باتجاه شبان لبنانيين تواجدوا على مقربة من المنطقة الحدودية جنوبي لبنان.

وذكرت الهيئة أن “الجيش استخدم أدوات تفريق المتظاهرين وأطلق النار في الهواء لتفريق المتظاهرين اللبنانيين الذين تجمعوا بالقرب من برج المراقبة تسيفرون”.

من جانبها، أفادت الوكالة الرسمية اللبنانية للإعلام بأن “قوات العدو الاسرائيلي أطلقت النار في الهواء باتجاه الأراضي اللبنانية من موقع العباد المقابل لبلدة حولا – قضاء مرجعيون”.

وأكدت أن قوات الاحتلال أطلقت “حوالي 5 طلقات فوق رؤوس بعض الشبان الذين كانوا على مقربة من الموقع المذكور”.

المصدر: وكالات

RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

مصادر عبرية : المنظومة العسكرية الإسرائيلية على شفا الهاوية!

RT : كشفت مصادر عن استياء داخل المنظومة العسكرية الإسرائيلية من بعض التشكيلات والأجنحة التي …

اترك تعليقاً