أخبار عاجلة

مصر : حريق في موقع تصوير لشركة العدل جروب

العربي :

اندلع حريق في موقع تصوير يقع على طريق صعيد مصر، وتعود ملكيته لشركة العدل غروب للإنتاج، ممّا تسبّب بخسائر فادحة لها.

ونشرت الشركة على حسابها الرسمي على “فيسبوك” صورة من الحريق وكتبت: “الحمد لله على كل شيء.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها.. تعرضت حارة العدل بشبرامنت لحريق كبير بالأمس”.

اندلع الحريق في ديكور حارة العدلية، ثم امتد إلى المناطق المجاورة لها، حيث ازداد اشتعاله لوجود الكثير من الديكورات الخشبية. استدعى ذلك الاستعانة بما يزيد عن عشر سيارات إطفاء، لانعدام قدرة أجهزة الإطفاء الموجودة في الاستوديو على السيطرة على الحريق الضخم.

وقال مصدر خاص في الشركة لـ”العربي الجديد” إنّه لم تكن هناك أي أعمال تصوير، لأنّ تصوير مسلسلات رمضان لم يبدأ بعد وبالتالي لم تقع أيّ خسائر بشرية.

أمّا الخسائر المادية، فقال المصدر إنّه لم يتمّ رصدها بعد، لأنّ الجميع في حالة صدمة. وأشار إلى أنّ رصد الخسائر والبدء في إعادة بناء الديكورات سيبدأ من يوم غدٍ الخميس، موضحاً أنّ التكلفة ستكون ضخمة وستتم الاستعانة بشركات متخصصة لإعادة بناء ما تهدّم. كما أشار إلى أنّ الحرائق كانت هائلة للغاية وأتت على الديكورات الخشبية كلها والأشجار.

يُذكر أن ديكور “حارة العدلية” سبق وأن شهد تصوير عدد كبير من الأعمال التلفزيونية، تحديداً تلك التي تدور أحداثها في إطار شعبي، ومن أشهر الأعمال التي تمّ تصويرها مسلسلات مثل “زلزال” من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة، و”ليالينا” من بطولة إياد نصار وغادة عادل، و”المرأة السوداء” من بطولة شيرين عادل وشريف سلامة، و”فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، و”أحلام سعيدة” من بطولة يسرا، وغيرها من الأعمال.

العربي

 رابط فيديو :

https://kwai-video.com/p/9d48CnQB

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر.. اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق وقوات الأمن عقب اعتقالات

الجزيرة : 5/2/2023 وقعت اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق بالجيزة شمالي القاهرة وقوات الأمن بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *