أخبار عاجلة

مصادر : تبادل إطلاق النار بين الجيش الأمريكي ومقاتلين متحالفين مع إيران في سوريا

إرم :
المصدر: رويترز

قال مسؤولان أمريكيان لرويترز إن الجيش الأمريكي شن هجوما مضادا في سوريا بعد أن تعرض لهجوم صاروخي من قبل فصائل يشتبه في كونها متحالفة مع إيران، اليوم الأربعاء.

وذكر المسؤولان، اللذان تحدثا شريطة عدم الكشف عن هويتهما، أنهما يعتقدان أن هجوم الجيش أسفر عن مقتل عدد غير معروف من المهاجمين المتحالفين مع إيران. ولم يعلق المسؤولون على أي خسائر أمريكية محتملة.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم الأربعاء، إن بقايا طائرات مسيرة من هجوم 15 آب/ أغسطس في سوريا تشير إلى أنها تعود مباشرة إلى إيران.

وقال مسؤول كبير في البنتاغون إنه على علم بتقارير تتحدث عن ”تبادل إطلاق نار“ جديد في سوريا، بعد يوم من إعلان الجيش الأمريكي توجيه سلسلة ضربات جوية في البلاد ضد منشآت تستخدمها فصائل متحالفة مع إيران.

وقال كولين كال، وكيل وزارة الدفاع للسياسة في إفادة صحفية: ”سنبلغكم بالمزيد عندما نعرف“، مضيفا أن الجيش الأمريكي لن يتردد في الدفاع عن أفراده.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر.. اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق وقوات الأمن عقب اعتقالات

الجزيرة : 5/2/2023 وقعت اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق بالجيزة شمالي القاهرة وقوات الأمن بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *