أخبار عاجلة

الجيش الإيراني يكشف الهدف من مناورات الطائرات المسيرة

سبوتنك :

 AFP :

أكد المتحدث باسم مناورات الطائرات المسيرة في الجيش الإيراني، الأدميرال محمود موسوي، أن المناورات تهدف إلى تقييم القوة الهجومية للطائرات، والأنظمة التي يتم نشرها للتعامل معها.
طهران – سبوتنيك. وقال موسوي، في تصريحات للتلفزيون الرسمي الإيراني: “إن هذه المناورات تجرى، بهدف تقييم القوة الهجومية للطائرات دون طيار، وتقييم الأنظمة، التي يتم نشرها للتعامل مع هذه الطائرات المسيرة، في منطقة المناورات”.
وأضاف: “الطائرات دون طيار مطلوبة، للحصول على الموقع الدقيق للأنظمة المضادة المنتشرة في المنطقة، للتعامل معها وتزويد الطائرات دون طيار القادمة خلفها بالمعلومات”.
رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، وقائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، يتفقدان إحدى القواعد السرية تحت الأرض للجيش الإيراني - سبوتنيك عربي, 1920, 24.08.2022

انطلاق مناورات الجيش الإيراني للطائرات المسيرة محلية الصنع
وتابع موسوي قائلا: “يُطلب من الطائرات دون طيار، تحديد الهدف المعادي الخاص بعناية شديدة خلال المناورات؛ والتخطيط وتدميره في الخطوة التالية”.
وكان مساعد قائد الجيش الإيراني لشؤون التنسيق، الأدميرال حبيب الله سياري، أعلن، يوم أمس الثلاثاء، أن فرق الجيش الأربعة، الجوية والبحرية والبرية، ومقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي، تشارك في المناورات.
وقال: “المناورات تأتي بهدف اختبار دقة الأسلحة وقوتها، ومستوى استمرارية الطيران، وقدرات أنظمة التوجيه والتحكم، والقدرات القتالية للطائرات المسيرة”.
وتشهد منطقة الخليج ومضيق هرمز ومناطق إيرانية عدة، مناورات عسكرية إيرانية، على مدار العام.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مصر.. اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق وقوات الأمن عقب اعتقالات

الجزيرة : 5/2/2023 وقعت اشتباكات بين أهالي جزيرة الوراق بالجيزة شمالي القاهرة وقوات الأمن بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *