أخبار عاجلة

قائد الحرس الثوري متوعدا : سنثأر للشهيد صياد خدائي

ابنا :

قال اللواء سلامي ان “الشهداء الذين يستشهدون على يد الصهاينة يناولون مرتبة ومقام عال لأنهم قضوا نحبهم على يد أشقى الافراد وان شاء الله سوف نثأر للشهيد”.

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ أكد القائد العام للحرس الثوري الايراني اللواء حسين سلامي أن الشهيد العقيد “صياد خدائي” قد استشهد على يد الصهاينة وان شاء الله سوف نثأر له من الاعداء.

وأوضح اللواء سلامي لدى لقائه عصر الاحد 29 مايو/آيار،  بعائلة الشهيد حسن صياد خدائي الذي اغتيل الاسبوع الماضي في طهران اثر عملية ارهابية، أن الشهداء الذين يستشهدون على يد الصهاينة يناولون مرتبة ومقام عال لأنهم قضوا نحبهم على يد أشقى الافراد وان شاء الله سوف نثأر للشهيد.

وأشار أن لدى زيارته مدينة قم قبل ايام، كانت هناك مطالبة شعبیة بالثأر للشهيد صياد خدائي، كما انه رأى اصرارا على الثأر اثناء تشييع الشهيد.

وأعتبر أن الشهيد صياد خدائي يعد نموذجا مناسبا لشباب المجتمع وأن الاسلام وعبر هولاء الشهداء يظل خالدا.

اللواء سلامي بيّن أن “العدو من قلب البيت الابيض وتل أبيب، تعقب لأشهر وسنوات  الشهيد من بيت الى بيت ومن زقاق الى زقاق حتى تمكن من قتله، وأن العدو يعد استشهاده نصرا وهذا يدل على عظمة الشهيد”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

العراق : بالوثائق : النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة مباني وسيارات من قانون الامن الغذائي ٧٠ مليار دينار !!!!!!

وكالة انباء براثا :   2022-10-03  النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.