مصر .. تعددت الحرائق والماس السبب.. كنيسة العذراء مريم تدخل سجل النيران

الفحر :

كشفت معاينة أجهزة الأمن بالجيزة عن ملابسات اندلاع النيران في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، داخل كنيسة العذراء مريم والشهيد أبانوب، بمنطقة البراجيل نطاق مركز أوسيم شمال المحافظة، وتبين أن ماس كهربائي السبب في نشوب الحريق.

 

أجهزة الأمن تتلقى بلاغا

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل الكنيسة المشار إليها

الدفع بسيارات الإطفاء

بدوره دفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون إصابات وأخطر اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة.

الفجر

الكنيسة فى بيان حول فصل الكهرباء عن كنيسة البراجيل: ماس كهربائى وتم إصلاح العطل

الجمعة، 19 أغسطس 2022  

أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بيان حول واقعة انقطاع الكهرباء عن كنيسة السيدة العذراء والشهيد أبانوب فى البراجيل.
 وذكرت الكنيسة فى بيانها الأتى “ما حدث السيدة العذراء والشهيد أبانوب في البراجيل، مركز أوسيم التابعة لإيبارشية 6 أكتوبر، حدث شرر (شرز) كهربي في لوحة الكهرباء الرئيسية فقام مسؤولو الكنيسة بفصل التيار عن الكنيسة”.
وتابعت الكنيسة فى بيانها أنه تم إبلاغ قسم الأعطال بشركة الكهرباء وحضروا على الفور وتم إصلاح العطل، ولم يحدث حريق أو تلفيات .
اليوم السابع

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

وزير المالية الباكستاني لـ”القدس العربي”: سنطبّع مع إسرائيل عندما تقوم بذلك الدولة الفلسطينية المستقلة

نيويورك- “القدس العربي”: افتتح رئيس الوزراء الباكستاني، محمد شهباز شريف، معرضا لصور الفيضانات التي أصابت باكستان وسببت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.