وكالة “سبوتنيك” : مقتل 15 جنديا سوريا في ريف حلب بغارات جوية تركية

أفادت وكالة “سانا” السورية للأنباء بأن الطيران الحربي التركي استهدف نقاطا عسكرية في ريف حلب شمال غربي سوريا ما أسفر عن مقتل 3 عسكريين، وإصابة 6 آخرين.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إن “الطيران الحربي التركي استهدف بعد ظهر اليوم من الساعة 14:37 وحتى الساعة 15:00 بعض النقاط العسكرية في ريف حلب ما أسفر عن استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح ستة آخرين”.

 

المصدر: “سانا”

مقتل 15 جنديا سوريا في ريف حلب بغارات جوية تركية

أفادت وكالة “سبوتنيك” بأن 15 جنديا سوريا قتلوا وأصيب آخرون بسلسلة غارات شنتها طائرات تركية على إحدى نقاط الجيش السوري المتاخمة للمنطقة الحدودية، بريف حلب الشرقي.

وقالت مصادر محلية في ريف حلب للوكالة إن “أحد مواقع الجيش السوري تعرض لقصف صاروخي مصدره طائرات تركية قامت بتنفيذ 3 غارات جوية باتجاه موقع (تل جارقلي) غرب مدينة عين العرب، شمال غرب حلب”.

وذكرت أن “المعلومات الأولية تشير إلى ارتقاء 15 عنصرا من الجيش العربي السوري، وإصابة آخرين، حيث تم نقل المصابين إلى المشافي والنقاط الطبية القريبة من المنطقة”، مبينة أنه “في وقت سابق من اليوم، اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات قسد مع الجيش التركي أسفرت عن مقتل جندي تركي وإصابة 4 آخرين بعد قيام قوات قسد بقصف مركز حدودي لهم بالقرب من عين العرب، الأمر الذي دفع إلى رد تركي عنيف عبر سلاح المدفعية تبعه عدة غارات من الطيران الحربي والمسير التركي”.

المصدر: “سبوتنيك”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

المغرب يطلق خطة لمد أنبوب للغاز مع أوروبا

RT : وضع المغرب خطة لتطوير البنية التحتية للغاز تهدف لتأمين عدة وجهات لاستيراد الغاز المسال، ودعم أنابيب الغاز …