رسمياً… مكتب المدعي العام في مقاطعة تشوتاكوا يعلن وفاة سليمان رشدي

العربية :

وكالة تليسكوب الاخباري:
 ( هذا ماتفرد به موقع تلسكوب ومازال حتى الآن الخبر غير مؤكد)

أعلن مكتب المدعي العام في مقاطعة تشوتاكوا، اليوم السبت، وفاة سلمان رشدي بعد يوم من تعرضه لطعنات في عنقه وأنحاء مختلفة من جسده، مما أصابه بجروح بالغة في كبده وقطع أعصاب ذراعه، وفقأ إحدى عينيه.

قال مكتب المدعي العام في مقاطعة تشوتاكوا، اليوم السبت، إن هادي مطر منفذ الهجوم على الروائي سلمان رشدي خلال محاضرة بولاية نيويورك يواجه تهمة القتل، وإنه محتجز دون إمكانية الإفراج عنه بكفالة.

 

 

وأشارت الشبكة إلى أن أفراد مكتب التحقيقات الاتحادي “إف. بي. آي” ذهبوا مساء أمس الجمعة إلى آخر عنوان مدرج له في فيرفيو، وهي إحدى مناطق مقاطعة بيرجن على الضفة الأخرى لنهر هدسون من مانهاتن.

وقالت الشرطة أمس الجمعة إنها لم تحدد بعد الدافع وراء الهجوم على رشدي (75 عاماً).

 

 

ووقع الهجوم بينما كان يتم تقديم رشدي لإلقاء محاضرة عن حرية الإبداع أمام مئات الحاضرين في معهد تشوتاكوا في نيويورك، حين هرع رجل صوب المنصة وسدد عدة طعنات للكاتب الذي رصدت إيران مكافأة منذ عام 1989 لمن يُجهز عليه.

الرابط :

رسمياً… مكتب المدعي العام في مقاطعة تشوتاكوا يعلن وفاة سليمان رشدي

ملحوظه :

مازال الخبر حتى الآن غير مؤكد ولكن هذا ما تفرد به هذا الموقع على الرابط عاليه .

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

وزير المالية الباكستاني لـ”القدس العربي”: سنطبّع مع إسرائيل عندما تقوم بذلك الدولة الفلسطينية المستقلة

نيويورك- “القدس العربي”: افتتح رئيس الوزراء الباكستاني، محمد شهباز شريف، معرضا لصور الفيضانات التي أصابت باكستان وسببت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.