الخارجية الإيرانية : للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الحق القانوني بالرد على عدوان الكيان الصهيوني .. و أنصار الله تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

المنار :

دانت طهران بشدة “العدوان الوحشي لنظام الفصل العنصري الصهيوني على غزة واغتيال قادة المقاومة ومجموعة من أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل”.

ووصف المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية ناصر كنعاني، ممارسات الكيان الصهيوني “بالإجرامية والطائشة واستفزازية”، قائلًا إن “مسؤولية هذه الجريمة وتداعيات عدوان هذا الكيان واعتدائه على فلسطين وغزة تقع بشكل كامل على عاتق نظام الفصل العنصري الاسرائيلي”.

وأضاف “من الحق القانوني للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الرد والدفاع عن نفسها ضد عدوان واعتداءات الكيان الصهيوني الإرهابية”.

ودعا كنعاني جميع الدول والمنظمات الدولية إلى “العمل بمسؤوليتها القانونية والأخلاقية والإنسانية في الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم، وإدانة الممارسات الإرهابية للكيان الصهيوني، ومنع استمرار جرائم هذا الكيان الذي هو العامل الرئيسي لعدم الاستقرار وانعدام الأمن في المنطقة”.

المصدر: وكالات

المنار

المكتب السياسي لأنصار الله يدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

أدان المكتب السياسي لأنصار الله، بشدة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وارتكابه جريمة اغتيال المجاهد الكبير في سرايا القدس القائد، تيسير الجعبري.

وقال المكتب السياسي “بإكبار واعتزاز نتقدم بالعزاء إلى حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس لشهادة هذا القائد”.

وأكد حق الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية في الرد على العدوان الإسرائيلي الغاشم.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية لتحمل المسؤولية ومساندة فلسطين شعبا ومقاومة لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية.

المصدر: المسيرة

المنار

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

هل يخرق “حزب الله” الخطوط الحمر أم يستعجل الاتفاق بين بيروت وتل أبيب؟

هل يخرق “حزب الله” الخطوط الحمر أم يستعجل الاتفاق بين بيروت وتل أبيب؟ يخشى البعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.