مصرع مصريين اثنين دهسهما طفل سعودي يقود سيارة بسرعة جنونية | فيديو … وعضو مجلس النواب يتقدم بمذكرة لوزارتي الخارجية والهجرة بشأن الحادث

القاهرة 24 :

مصرع شابين مصريين في حادث سيارة بالسعودية

وقال محمود نور أحد جيران الضحايا، إن الشابان كانا يعملان في معرض بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وبعد انتهاء عملهما توجها إلى مسكنهما قاطعين الطريق، قبل أن تصدمها سيارة أودت بحياتهما على الفور.

وأضاف محمود أن الشخص الذي يقود السيارة والمتهم بدهس الشابين، طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، وكان يقود السيارة بسرعة جنونية.

كما حصل القاهرة 24 على مقطع فيديو، وثقته كاميرات المراقبة في محيط الحادث، وأظهر لحظة دهس شابين مصريين على يد طفل سعودي يقود السيارة بسرعة جنونية.

مصرع مصريين في حادث بالسعودية

وتابع محمود، أن الحادث تسبب في وفاة الشابين على الفور، بعدما تحولت جثتيهما إلى أشلاء.

مقتل صيدلي مصري في السعودية برصاص سيدة خلال عمله 

من ناحية أخرى، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأربعاء، بخبر وفاة المصري أحمد محمد حاتم، والذي يعمل طبيبًا صيدليًا في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، وأوضحت المنشورات أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، وهو الأمر الذي جعل المصري يرفض أن يصرفه لها فوجهت إليه الرصاص.

القاهرة 24

برلمان

بسيارة يقودها طفل|برلماني يتقدم بمذكرة للخارجية والهجرة بعد دهس شابين مصريين بالسعودية

 

تقدم النائب أحمد حتة عضو مجلس النواب بمذكرة لوزارتي الخارجية والهجرة بشأن حادث دهس شابين مصريين بالمملكة العربية السعودية بسبب السرعة الجنونية لسيارة كان يقودها طفل سعودي بالعاصمة وأودت بحياة الشابين حيث كان في طريق عودتهما من عملهما باحد المعارض بالرياض .

وطالب النائب في مذكرته بضرورة سرعة محاسبة الطفل السعودي المتسبب بالحادث بعد وفاة الشابين واللذان يعملان بالمملكة .

وطالب النائب ايضا بسرعة صرف التعويضات لاهالي الضحيتين ايضا حيث ان الشابين سافرا سعيا وراء لقمة العيش ومساعدة اهليهما في مصر.

واكد النائب احمد حته انه على ثقة من عدالة القضاء السعودي وان الحادث يمكن وقوعه في اي مكان وان العلاقات المصرية السعودية ومتانتها تظهر في مثل هذه الظروف حيث  كان هناك تعاون كبير بي المؤسسات المصرية و السعودية وظهر في سرعة تسليم الجثامين.

واشار النائب احمد حته الى انه يحب ايضا تدخل السلطات المصرية حيث تم الافراج عن الطفل السعودي الذي يبلغ من العمر ١٢ عاما ولا يملك رخصة قيادة وتم الافراج عنه وهو ما يستوحب متابعة وزارتي الهجرة والخارجية والهجرة.

لا يتوفر وصف.
البلد

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يجدد القصف على غزة

 RT : جدد الجيش الإسرائيلي القصف على قطاع غزة، واستهدف موقعا جنوب القطاع، ودراجة نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.