بالفیدیو : مغنية إسرائيلية تُحرج بايدن وترفض مصافحته لأسباب دينية

شفقنا :
وضعت المغنية الإسرائيلية يوفال دايان، الرئيس الأمريكي جو بايدن في موقف محرج، حيث رفضت مصافحته بعد تقديم مقطع غنائي خلال حفل استقبال أقيم له في المقر الرئاسي بالقدس المحتلة، مساء الخميس.
مشغل الفيديو :
https://ar.shafaqna.com/wp-content/uploads/2022/07/videoplayback-2.mp4?_=1
you tube :
https://www.youtube.com/watch?v=g8CZWmtZUZc
 ونشرت مواقع الإعلام الإسرائيلي فيديو لبايدن اثناء حفل غنائي في القدس المحتلة.

وأظهر المقطع رفض المغنية الشهيرة في إسرائيل مصافحة بايدين.

وقال الإعلام الإسرائيلي ان سبب الرفض للمصافحة كونها يهودية متدينة.

وعبر حسابها على إنستغرام، أوضحت المغنية الإسرائيلية أنها سئلت قبل أسبوع عما إذا كانت ستصافح الرئيس الأمريكي، وأضافت أنها جاءت من خلفية دينية قد لا يفهمها كثيرون، ولديها رغبة في الحفاظ على نمط حياتها من اللباس واللمس، إذ لم يسبق لها أن لمست المخدرات ولا ظهرت مخمورة على خشبة المسرح من قبل.

وأشارت إلى خوفها الشديد الذي سبق الحفل بسبب عدم رغبتها في مصافحة الرئيس الأمريكي، وأكدت أنها فهمت أن الرئيس نفسه طلب صراحة عدم لمسه وعدم التصوير معه. كما أن الجميع أبلغها أن موقفها من عدم المصافحة لن يتسبب في أي حرج لأي شخص.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية : للشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الحق القانوني بالرد على عدوان الكيان الصهيوني .. و أنصار الله تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

المنار : دانت طهران بشدة “العدوان الوحشي لنظام الفصل العنصري الصهيوني على غزة واغتيال قادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.