فلسطيني يقتل والده ويدفنه بساحة المنزل

12 يوليو 2022 :

الشرطة الفلسطينية اعتقلت زوجة القتيل وأولاده للتحقيق معهم (وسام هشلمون/الأناضول)

أثار الكشف، الثلاثاء، عن جريمة قتل أب فلسطيني في الأربعينيات من العمر على يد ابنه وإخفاء جثته، غضباً في الأوساط الفلسطينية.

وأكدت مصادر محلية لـ”العربي الجديد” أن الأب القتيل هو عامر راضي راشد عمرية، 46 عاماً ويعمل سائقاً على خط جنين – نابلس، والمشتبه بتنفيذ القتل هو ابنه رضا، 20 عاماً، والذي سلم نفسه للشرطة الفلسطينية وأبلغ عن جريمة القتل.

وما يتم تداوله في قرية عجة، بحسب المصادر ذاتها، هو أن القتل ناتج من حدوث شجار في المنزل بين الأب والأم على إثر نية الأب الزواج مجدداً، وأن الأب رفع سلاحاً من نوع “خرطوش” على الأم، فتدخل الأبناء لحل الخلاف، وحصل تدافع وعراك، وأفلتت رصاصة من السلاح استقرت في خاصرة الأب، ومن ثم تم دفنه في ساحة المنزل أسفل نوافذ المنزل وصب الإسمنت على مكان دفن الجثمان.

من جانب آخر، أكدت مصادر محلية أخرى لـ”العربي الجديد” أن الأمن الفلسطيني، وبعد الكشف عن الجريمة، اعتقل الزوجة وأبناء وبنات القتيل للتحقيق معهم، فيما تشير المصادر إلى أنه لم يتبين بعد وبشكل رسمي سبب القتل حتى اللحظة، وأن التحقيقات لا زالت جارية، كما أنه سوف يتم تشريح الجثمان، ومن ثم الإعلان عن تشييعه.

وكان المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، لؤي ارزيقات، أكد في تصريح صحافي، فجر الثلاثاء، أن بلاغاً وصل لشرطة محافظة جنين يفيد بوجود جثة داخل قرية عجة جنوب جنين، وعلى الفور تحركت دورية مركز عرابة وقوة من المباحث والأدلة الجنائية إلى قرية عجة.

وأشار ارزيقات إلى حضور شخص لمركز عرابة وادعائه أنه قام بدفن والده  في ساحة منزله، وقام بصب الساحة بالإسمنت، وتوجهت قوات من الشرطة والأجهزة الأمنية للمكان.

من جانبها، أكدت طواقم الدفاع المدني الفلسطيني في محافظة جنين، في بيان صحافي، أنه وبعد عملية بحث وحفر، استغرقت قرابة الساعتين صباح الثلاثاء، تمكنت الطواقم من استخراج جثة مواطن دفن تحت إسمنت مسلح في ساحة منزله بقرية عجة جنوب جنين، وتم تسليم الجثة إلى جهات الاختصاص.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم لا سيما المسلمين والتحذير من عدوهم و تثقيفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم ثم مستقبلهم في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

العراق : اكتشاف مدينة أثرية بدهوك بعد انحسار مياه دجلة

أبوظبي – سكاي نيوز عربية : أدى انخفاض منسوب مياه نهر دجلة، إلى اكتشاف مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.