أخبار عاجلة

إيران : بعد رصدٍ دقيق؛ اعتقال دبلوماسيين بينهم مساعد السفير البريطاني في منطقة محظورة

 وفقا للفيلم الذي تم نشره من قبل جهاز استخبارات حرس الثورة الاسلامية فان هذا الجهاز رصد عددا من دبلوماسيي السفارات الاجنبية كانوا يقومون باعمال تجسس بدلا من القيام بمهامهم الدبلوماسية .
وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ اعتقل جهاز الاستخبارات لحرس الثورة الاسلامية عدد من دبلوماسيي سفارات اجنبية كانوا يقومون باعمال تجسس داخل البلاد .

ووفقا للفيلم الذي تم نشره من قبل جهاز استخبارات حرس الثورة الاسلامية فان هذا الجهاز رصد عددا من دبلوماسيي السفارات الاجنبية كانوا يقومون باعمال تجسس بدلا من القيام بمهامهم الدبلوماسية .

واعتقل حرس الثورة هؤلاء الدبلوماسيين بينما كانوا يقومون باعمال تجسس واخذ عينات من التراب في منطقة محظورة في الصحراء المركزية لايران وقد رصدتهم مسيرات حرس الثورة الاسلامية.

ومن بين الاشخاص الذين تم اعتقالهم ، مساعد السفير البريطاني الذي ذهب الى صحراء شهداد مع اسرته تحت ستار سواح ولكن الصور التي التقطت لهم تكشف انهم كان يسعون الى اخذ عينات من تراب تلك المنطقة وسيجري طرد هذا الشخص من البلاد بعد تقديمه الاعتذار.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“ابدأوا الزحف الآن”.. “القسام” تنشر رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة

RT : “القسام” تنشر رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة RT أعادت “كتائب …