العراق : سقوط صاروخين بمحيط معسكر للحشد الشعبي شرقي ديالى

قال المصدر، ان صاروخي كاتيوشا سقطا في ساعة متاخرة من ليلة أمس الخميس في محيط معسكر تابع لقوات اللواء 24 من الحشد الشعبي .

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ـ ابنا ـ قال مصدر امني في ديالى، اليوم الجمعة، ان صاروخي كاتيوشا سقطا قرب معسكر للحشد الشعبي شمال شرقي المحافظة.

وقال المصدر، ان صاروخي كاتيوشا سقطا في ساعة متاخرة من ليلة أمس الخميس في محيط معسكر تابع لقوات اللواء 24 من الحشد الشعبي في ناحية المنصورية 45 كم شمال شرق بعقوبة دون أي اضرار او خسائر بشرية .

وأوضح ان مصدر الصواريخ انطلقت من على جبل يقع في قرية (سيد بهلول) في تلال حمرين 50 كم شمال شرق بعقوبة، مشيرا الى شن عمليات تفتيش وتمشيط من قبل قوات الحشد بحثا عن منفذي الهجوم.

وتعد مناطق حوض حمرين بؤرا ساخنة للتنظيمات المسلحة في ديالى منذ سنوات عدة ولم تفلح العمليات الامنية المستمرة بتطهيرها بسبب الطبيعة الجغرافية الوعرة ونقص القطعات الامنية.

………………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

بعد 84 عاما: بي بي سي توقف البث الإذاعي باللغة العربية

القدس العربي : لندن ـ عمان: تلقى المستمعون العرب إعلان هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عزمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.