الشرطة الأمريكية : ارتفاع نسبة الجرائم في نيويورك بنسبة 31%

أعلنت شرطة مدينة نيويورك الأمريكية، أن نسبة الجرائم ارتفعت بنسبة 31% خلال شهر يونيو الماضي، بالمقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.

وحسب إحصاءات الشرطة، ارتفعت معدلات السرقة الكبرى بنسبة 41٪، وارتفعت معدلات السرقة بنسبة 36.1٪، وارتفعت معدلات السطو على المنازل والمؤسسات بنسبة 33.8٪، مشيرة إلى ارتفاع مؤشر الجريمة بنسبة 31.1٪ بشكل عام من يونيو 2021.

وقالت شرطة نيويورك إنه الشهر الماضي شهد ارتكاب 26 جريمة قتل، مشيرة إلى انخفاض حوادث إطلاق النار بنسبة 24.2٪ في يونيو.

وأفادت الشرطة بأنها صادرت أكثر من 3700 بندقية حتى تاريخه في عام 2022، مبينة أنه تم تنفيذ 355 عملية اعتقال بتهمة حيازة السلاح في يونيو 2022 ليرتفع العدد الإجمالي للأشهر الستة من العام على مستوى المدينة إلى 2381، بزيادة قدرها 4٪ عن 2290 عملية اعتقال للسلاح في النصف الأول من عام 2021.

المصدر: “نيويورك بوست”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

تذكير بضحايا النازية – ما هو اليوم العالمي لإحياء ذكرى الهولوكوست؟ … ألمانيا تحيي ذكرى ضحايا الحقبة النازية في يوم ذكرى الهولوكوست

DW : تذكير بضحايا النازية – ما هو اليوم العالمي لإحياء ذكرى الهولوكوست؟ 27 يناير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *