خطوبة الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني من الشاب اليوناني الأصل “جميل ألكسنادر ترميوتس”- (صورة)

 “القدس العربي” ووكالات:

خطوبة الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني من شاب يوناني الأصل- (صورة)

أعلن الديوان الملكي الأردني، في بيان الأربعاء، عن خطوبة الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، من جميل ألكسنادر ترميوتس المتحدر من أصول يونانية.

وأشار البيان إلى أن حفل الخطوبة أقيم الثلاثاء بحضور العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرين هاشم وسلمى، إضافة إلى عدد من أفراد أسرة جميل ألكساندر ترميوتس.

 

وعلقت الملكة رانيا على الخطوبة عبر صفحتها في موقع إنستغرام بالقول “ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم انت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير”.

 

View this post on Instagram

 

والأميرة إيمان من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. وهي خريجة جامعة جورج تاون الأمريكية.

أما خطيبها جميل ألكساندر ترميوتس فهو من مواليد العاصمة الفنزويلية كراكاس عام 1994، ويتحدر من أصول يونانية. كما يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك.

وللملك عبد الله والملكة رانيا إبنة ثانية هي الأميرة سلمى، من مواليد عام 2000، وولد ثان وهو الأمير هاشم من مواليد 2005.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم بمتابعة مستقبل العالم و الأحداث الخطرة و عرض (تفسير البينة) كأول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة وترابطها بالتي قبلها وبعدها للمجامع والمراكز العلمية و الجامعات والعلماء في العالم.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …