إيران : إقامة ندوة تحت عنوان “الإمام الباقر عليه السلام ودوره في وحدة الإمة الإسلامية” باللغة الإنجليزية

ستنعقد ندوة تحت عنوان “الإمام الباقر عليه السلام ودوره في وحدة الإمة الإسلامية”، وذلك برعاية المجمع العالمي لأهل البيت (ع).

وفقا لما أفادته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء ــ ابنا ــ تزامنا مع ذكرى استشهاد الإمام محمد بن علي الباقر (ع) تُنظّم ندوة تحت عنوان “الإمام الباقر عليه السلام ودوره في وحدة الإمة الإسلامية” باللغة الإنجليزية، وذلك برعاية المجمع العالمي لأهل البيت (ع).

ويحاضر في ندوة “الإمام الباقر عليه السلام ودوره في وحدة الإمة الإسلامية”، أستاذ الحوزة والجامعة باللغة الإنجليزية والناشط الدولي حجة الإسلام والمسلمين الدكتور عباس علي براتي، وممثل المجمع العالمي لأهل البيت (ع) في نامبيا ومن المبلغين الناشطين في أروبا وأفريقيا حجة الإسلام والمسلمين أبوالفضل صبوري.

كما أن خبير ومقدم هذه الندوة هو الناشط الدولي السيد شفيعي

وستنعقد هذه الندوة يوم الخميس 7 ذي العقدة لعام 1443 هـ الموافق 7 يوليو/ تموز 2022 م الساعة 18 مساء بتوقيت إيران.

وتبث بصورة مباشرة عبر العنوان التالي: https://www.aparat.com/ahlulbayt_world_assembly

وفضلا عن بثها عبر الرابط المذكور، تُسجل هذه الندوة من قبل قناة الولاية الفضائية، وتنشر وكالة أهل البيت (ع) للأنبا ــ ابنا أخبارها.

……..

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

مالي في وجه التناقضات الفرنسية

شبكة فولتير : بقلم تييري ميسان : باريس (فرنسا) : بعد تواجد دام تسع سنوات، إنسحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.