مقتل شاب فلسطيني خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في جنين

 RT :

نعت لجان “المقاومة” الفلسطينية الشاب رفيق رياض رفيق غنام، الذي قتل متأثرا بإصابته خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في جنين.

وفي بيان لها، قالت لجان “المقاومة” في فلسطين: “ننعى الشهيد رفيق رياض رفيق غنام الذي ارتقى صباح اليوم الأربعاء متأثرا بإصابته خلال المواجهات البطولية مع جيش العدو والإرهاب الصهيوني في قرية جبع قضاء جنين”.

وأضاف بيان لجان “المقاومة”: “دماء الشهيد رفيق غنام وكل الشهداء الأطهار لن تذهب هباء، وستعبد طريق الحرية والعودة وتحرير الأرض والمقدسات”، مشددا على أن “الجريمة الصهيونية الجديدة في قرية جبع واستشهاد الشاب رفيق غنام تستدعي تصعيد المواجهة والمقاومة في كافة نقاط التماس والاشتباك المفتوح مع العدو وإشعال الأرض براكين غضب وثورة لمواجهة ولجم العدوان الصهيوني المستمر والمتصاعد على شعبنا”.

إلى ذلك أفاد مراسلنا بأن 8 جرافات عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي و3 دبابات توغلت صباح اليوم خارج السياج الأمني بشرق حي الزيتون شرقي مدينة غزة.

كما أشارت مراسلتنا إلى أن الجيش الإسرائيلي نفذ فجر اليوم، حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة الغربية، طالت 40 فلسطينيا.

 

المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

نيويورك تايمز : بوتين مستعد للقتال حتى النهاية على الرغم من العقوبات وإمدادات الأسلحة لأوكرانيا

  RT : قالت صحيفة “نيويورك تايمز” إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال خطاب ألقاه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.