العراق : مقتل عارضة أزياء إيرانية في أربيل بظروف غامضة

 بغداد ـ “القدس العربي”:

لقيت عارضة أزياء وموديل في محافظة أربيل، عاصمة إقليم كردستان العراق، حتفها على يد زوجها في ظروف غامضة.

وأفادت منظمة “هنكاو” لحقوق الإنسان، في بيان صحافي اليوم، بأنه “تعرضت امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا من مدينة سردشت الكردية الإيرانية، للطعن حتى الموت على يد زوجها، في أربيل”.

وأضافت المنظمة أن “جثة فاطمة زراعي، دفنت بعد مقتلها في مدينة قلعة دزة بمحافظة السليمانية، دون مشاركة عائلتها ودون مراسم”.

وبحسب المنظمة الحقوقية، فقد “قُتلت زراعي على يد زوجها بعد أن فرت منه قبل ثلاث سنوات، ولجأت إلى أربيل للعمل كعارضة أزياء وموديليست”.

وتابعت: “ذهب زوج المجني عليها إلى أربيل بعد أن علم بمكان وجود زوجته وطعنها حتى الموت، وبعد أسبوع من مقتل الشابة، لم تعلن شرطة أربيل عن أي شيء رسمي بعد”.

وكشفت عن فرار زوج زراعي “بعد أن قتل زوجته، ولم يتم القبض عليه حتى الآن”.

وأشارت إلى أن “عارضة الأزياء فاطمة زراعي، هي أم لابن يبلغ من العمر 4 سنوات، تقوم حماتها برعايته في مدينة أورمية الإيرانية”.

ونقلت المنظمة عن مصادر قولها: “لقد تبرأت عائلة فاطمة زارعي منها منذ ثلاث سنوات، ولم يتصلوا بها، ولم يحضروا حتى جنازتها، ولم يقيموا مراسم عزاء لها”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

عن انهيار وشيك لروسيا : مفكر مصري يرد على صاحب “نهاية التاريخ” : لا مبرر لتصديق رجل اشتهر بكذبة!

AFP : RT: مفكر مصري يرد على صاحب “نهاية التاريخ”: لا مبرر لتصديق رجل اشتهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.