مصر : ينام على ملايين الجنيهات.. فيديو لشقيق “مستريح الماشية” يستفز ضحاياه

 RT :

وألقى موقع “صدى البلد” المصري الضوء على ردود أفعال الضحايا عقب تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه شقيق مستريح رؤوس الماشية، وهو ينام فوق الملايين من الجنيهات، والتي هي في الأصل أموال الضحايا.

وصرح أحد ضحايا المستريح ويدعى عبد الله . م بإدفو، تعليقا على الفيديو “لا أقول سوى حسبي الله في هؤلاء النصابين وأسرهم وذويهم فقد أخذوا شقى عمرنا”، حيث أن كل الضحايا كانوا قد قدموا الغالي والنفيس من أموال أو غيرها لديهم إلى هؤلاء المستريحين، ولكن كان الهدف هو تحسين الظروف المعيشية، وذلك لأن كل واحد كان لديه حلم وطموح أنه يكبر ويزود من مدخراته المالية، لمواجهة ظروف الحياة الصعبة.

من جهته، طالب ضحية ثاني يدعى ممدوح . م بضرورة إلقاء القبض على شقيق المستريح الذي ظهر في الفيديو، لأنه بهذا المقطع المتداول يستفز كل الضحايا وكل الناس حتى غير المتضررين، مشيرا إلى أنه لو تم إلقاء القبض عليه هو وكل من كان يعمل مع المستريحين وكوّنوا أموالا وثروات هائلة، من الممكن أن يتم أخذ هذه الأموال وإعادتها مرة أخرى لأصحابها.

المصدر: موقع “صدى البلد” المصري

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين بالعالم و تثقيفهم بحقائق دينهم المخفية عنهم و مستقبلهم و عرض (تفسير البينة) أول تفسير للقرآن الكريم في العالم على الكلمة للمجامع العلمية و الجامعات الإسلامية والمراكز والعلماء والباحثين في العالم .

شاهد أيضاً

حرب عالمية ذات بُعد حضاري

شفقنا : (منير شفيق) حدث تطوّران هامّان في الحرب الأمريكية ـ الروسية في أوكرانيا، الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.